السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي العهد والوفاء ينظم بطولة كلنا الاقصى بنجاح كبير

نشر بتاريخ: 22/07/2017 ( آخر تحديث: 22/07/2017 الساعة: 20:51 )
نادي العهد والوفاء ينظم بطولة كلنا الاقصى بنجاح كبير
رام الله- معا : انهى نادي العهد والوفاء الرياضي / حارس بطولة " كلنا الاقصى " التي اقيمت على ملعب بلدية سلفيت بمشاركة 22 فريقا من ( طولكرم و قلقيلية وجنين ونابلس ورام الله وسلفيت ) و جرى الافتتاح بحضور عبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت وايسر شملاوي رئيس نادي العهد والوفاء واسامة مصلح مدير الارتباط المدني في سلفيت .
واعرب عواد عن دعم حركة فتح للرياضة والرياضيين و قدم تحيات الرئيس محمود عباس الى كافة الحضور والقائمين على البطولة واضاف بأن هذه البطولة تأتي احتفالا بذكرى تأسيس نادي العهد والوفاء احد اعمدة حركة فتح في محافظة سلفيت بالاضافة الى انها عبارة عن وقفة تضامنية مع المسجد الاقصى الذي يتعرض الى هجمة مسعورة من قبل هذا المحتل ، مشيرا الى ان حركة فتح ستقف جنبا الى جنب مع ابناء الشعب لافشال تلك المؤامرة التي تستهدف المسجد الاقصى والقيادة الفلسطينية .
و رحب ايسر شملاوي بالحضور وحثهم على اللعب بروح رياضية واخلاقيه عالية واضاف بأن القدس هي عاصمة دولة فلسطين الابدية وان المسجد الاقصى يستحق الدفاع عنه، مؤكدا على ان الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام هو الحل الامثل للرد على هذا المتحل .
عوريف،باقة الحطب ،كفر ثلث ،الضبعة راس عطية ،حارس ،كفل حارس ،سلفيت ،خربثا بني حارث ،الساوية ،تلفيت ،يتما،عقابا،العطارة ،السيلة الحارثية ،قوصين،حجة ،جنصافوط، الناقورة ،سبسطية ،طلوزة.

وبعد مباريات قوية ومثيرة وصل للنهائي جنصافوط وحارس وتنازل حارس عن اللقب للضيوف نظرا لتأخر الوقت وصعوبة العودة لقريتهم في ظل الوضع الامني الصعب علما ان حارس كان قد فاز على جينصافوط في الدور الاول 2-0 وحصل على المركز الثالث باقة، فيما حصل كفر ثلث على المركز الرابع .
ونال لقب افضل حارس عبود جمعة من فريق حارس ونال لقب افضل لاعب صلاح فزع من حارس ايضا ونال فريق حارس لقب الفريق المثالي حيث لم يحصل لاعبوه على اي بطاقة . وفي نهاية البطولة تم تكريم الفائزين من قبل عبد الستار عواد واسامة مصلح وايسر شملاوي .
اشرف على البطولة رأفت صوف ،عزام شقور ،محمود ياسين ،ايسر شملاوي،بدر شملاوي، وادار المباريات الحكام : عثمان حسن ،فايز عودة،زكريا ربع.