الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبريل الرجوب يدشن مقرا للمجلس الأعلى في لبنان

نشر بتاريخ: 24/07/2017 ( آخر تحديث: 24/07/2017 الساعة: 15:54 )
جبريل الرجوب يدشن مقرا للمجلس الأعلى في لبنان
لبنان – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: ثمن خالد عبادي، مدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الشتات إيعاز رئيس المجلس الاعلى، اللواء جبريل الرجوب، تدشين مقر للمجلس الاعلى في الشتات وتحديدا في العاصمة اللبنانية بيروت.
وقال في حديث مع وحدة الاعلام والتواصل الجماهيري في المجلس الاعلى المركزي بمدينة رام الله: ان هذه الخطوة كانت متوقعة، ولا بد منها، مشيرا الى حاجتها الماسة، لا سيما في ظل اتساع حجم اللاجئين الفلسطينيين المتواجدين في القطر اللبناني الشقيق، ويقترب عددهم من نصف مليون نسمة، ما يستدعي وجود جسم رسمي يختص بقطاعات: الشباب والرياضة والكشافة، وذوي الإعاقة.
وأضاف خالد عبادي: ان مقر المجلس سوف يكون جاهزا في الخامس عشر من الشهر المقبل، ومن المقرر ان يدشنه رئيس المجلس الأعلى، اللواء جبريل الرجوب، بحضور امين عام المجلس، ووفد كبير.
ومضى يقول: ان كافة الشرائح سوف تنضوي في اطار المجلس، وسوف تحظى بكافة الخدمات التي يقدمها، انسجاما مع توجهات قيادة المجلس، والتي تصر على ابعاد قطاعي: الشباب والرياضة عن أية تجاذبات سياسية، وابقائها موحدة، بعيداً عن الفصائلية والجهوية وما شابه.
وأوضح خالد عبادي ان المجلس الاعلى شرع في اطلاق المخيمات الصيفية لعام 2017، بمعدل عشرين مخيما لهذا العام موزعة على أماكن التجمعات الفلسطينية في كل من: صور وبيروت وصيدا والبقاع، ويشارك فيها 2115 ما بين طليعي ومنشط ومدراء مخيمات، ومن المقرر ان تختتم فعالياتها في ملعب صيدا البلدي في السادس من شهر آب المقبل.
وعبر عن سعادته الغامرة باطلاق المخيمات الصيفية، لافتا الى انها تقام للمرة الأولى في لبنان، وسيصار الى التوسع فيها خلال العام المقبل.
وختم حديثه قائلا: لقد بادرت كوادرنا الإعلامية الى تدشين صفحة على موقع "فيس بوك" خاصة بالمخيمات الصيفية تحت عنوان: "المخيمات الشبابية الفلسطينية 2017".