الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواطنون يعتدون بالضرب على رئيس بلدية الشيوخ

نشر بتاريخ: 25/07/2017 ( آخر تحديث: 25/07/2017 الساعة: 15:21 )
مواطنون يعتدون بالضرب على رئيس بلدية الشيوخ
الخليل - معا - اعتدى عدد من المواطنين، اليوم الثلاثاء، على رئيس بلدية الشيوخ د. شريف الحلايقة ونقل على إثر ذلك الى قسم الجراحة في المستشفى الاهلي بالخليل لتلقي العلاج.
وقال الاطباء في المستشفى ان وضع الحلايقة الصحي مستقر، ويرقد على سرير الشفاء للمراقبة والمتابعة الطبية.
من جانبه، قال رئيس بلدية الشيوخ لمراسل معا في الخليل" قام عدد من المواطنين بالاعتداء علي بالضرب وبالالفاظ النابية اضافة الى رشقي بالحجارة، خلال قيام آليات البلدية بإزالة تعد عن الشارع الرئيسي في الشيوخ".
وأضاف" تقدمنا بشكوى للشرطة بخصوص وجود مبنى مخالف للانظمة واللوائح البلدية، واصحابه يعتدون على حُرمة الشارع، وعليه يجب ايقافهم عن العمل ومنعهم من مخالفة النظام، وبعدها قامت النيابة العامة بسجن صاحب المبنى وأخذ تعهد عليه بمبلغ 10 آلاف دينار بعدم العودة للاعتداء على حُرمة الشارع، لكنه خالف ذلك، وحصلنا في النهاية على أمر من النيابة بإزالة التعديات".
وبين الحلايقة" ثم توصلنا الى تسوية بأن تقوم النيابة بالافراج عن صاحب المبنى، ونقوم نحن في البلدية بإزالة التعديات، وحينما توجهت آليات البلدية لازالة التعديات وكنت برفقته، قام أبناء صاحب المبنى بالاعتداء علي بالضرب بعد نقاشات حادة، وتم ذلك أمام أعين الشرطة"، مشيرا الى أنه كان يتواجد في المكان عنصرين من الشرطة في الموقع لكنهم لم يتمكنوا من منع الاعتداء عليه او القبض على أي منهم.
وأكد قيامه بتقديم شكوى للشرطة ضد من قام بالاعتداء عليه، مستهجنا ما حدث خاصة وأنه كان يقوم بعمله في تنظيم قرية الشيوخ والحفاظ على الاملاك العامة وحُرمة الشارع.