الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة الإسلامية تحتفل بتخريج الفوج الـ36 من طلبة كلية الآداب

نشر بتاريخ: 26/07/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
الجامعة الإسلامية تحتفل بتخريج الفوج الـ36 من طلبة كلية الآداب
غزة- معا- احتفلت الجامعة الإسلامية بغزة بتخريج الفوج السادس والثلاثين "فوج الأقصى" من طلبة كلية الآداب.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد العكلوك- نائب رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء من مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور عادل عوض الله- رئيس الجامعة، وأعضاء من مجلس الجامعة، والأستاذ الدكتور عبد الخالق العف- عميد كلية الآداب، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بكلية الآداب، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المؤسسات الثقافية والإعلامية، وعدد من الموجهين والتربويين ومدراء المدارس، والخريجون، والخريجات، وذووهم.
وفي كلمته أمام حفل التخريج، أكد الأستاذ الدكتور عوض الله على أن الجامعة تفتح أبوابها أمام طلبة العلم، وتحرص على تذليل الصعاب التي تواجه طلبتها نتيجة الأوضاع الاقتصادية الصعبة.
ونوه عوض الله إلى أن الشعب الفلسطيني ضرب مثالاً يحتذى به في الصبر والصمود والثبات في جميع الظروف الذي مرت به، مؤكدا على أن الجامعة الإسلامية تخرج الإنسان والمواطن الصالح، الذي لديه إيمان بالله سبحانه وتعالى.
ولفت إلى شبكة الشراكات الدولية الواسعة للجامعة الإسلامية التي تزيد عن 130 شراكة مع جامعات عالمية مختلفة، متحدثا عن اتفاقيات التعاون المشترك التي وقعتها الجامعة مؤخراً مع العديد من الجامعات العريقة في العديد من الدول.
وقدر الأستاذ الدكتور عوض الله لكلية الآداب بجميع أقسامها حرصها على تجويد خدماتها، وتقديم أفضل العلوم لطلبتها، وتعزيز تدريس مناهجها بالجوانب العملية والتطبيقية، وأثنى على قدرات خريجيها الذين أثبتوا جدارتهم في جميع المناصب والمواقع التي تقلدوها.

وألقت الطالبة صفاء أيمن سليلة كلمة خريجي وخريجات كلية الآداب، وأثنت فيها على المستوى العالي للتعليم الأكاديمي في الجامعة الإسلامية، وقدرت لهم حرصهم على تعزيز قدرات الشباب الفلسطيني.
ودعت الطالبة سليلة الخريجين والخريجات إلى المحافظة على أمانة العلم الذي اكتسبوه خلال دراستهم في الجامعة وتسخيره بما يسهم في خدمة وطنهم ودينهم.