الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 29 مواطنا من الضفة

نشر بتاريخ: 26/07/2017 ( آخر تحديث: 26/07/2017 الساعة: 13:29 )
الاحتلال يعتقل 29 مواطنا من الضفة
بيت لحم- معا- اعتقلت قوات الاحتلال فجر، اليوم الأربعاء، 29 مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم أسيرة محررة.
وأوضح نادي الأسير الفلسطيني، أن الاحتلال اعتقل الأسيرة المحررة صابرين أبو شرار من مدينة دورا في محافظة الخليل، إضافة إلى اعتقال كل من: محمد عبد الله غنيمات ونجله عمر، وثائر جهاد أبو سندس، ويمان خشان، وناصر أبو ميزر، وجيفارا معن نمورة ومحمد محمود جبران.
واعتقلت قوات الاحتلال ستة شبّان من بلدة عتيل في محافظة طولكرم، وهم: واصف أسعد مصاروة، ووائل حلمي عودة الله، وياسر محمد عودة الله، وأسعد محمد عودة الله، وأمير أسعد عودة الله وأحمد خالد شكري.
وأضاف نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل ثلاثة شبّان من مدينة القدس، وهم: اسحق النتشة، ومجدي أطرش وطاهر إدريس، علاوة على اعتقال ثلاثة آخرين من بلدات شمال غرب القدس، وهم: محمد زهران زهران من بدّو، وزياد خضير زيدان من بير نبالا، وأحمد مصطفى حوشية من قطنة.
كما واعتقل أربعة مواطنين من بلدة قباطية في محافظة جنين، وهم: همام تركمان، وأحمد عمر نزال، ويوسف نمر خزيمية (60 عاماً)، ونجله فادي.
هذا واعتقلت قوات الاحتلال المواطنين عمر أحمد العمور ونضال علي عفانة من محافظة بيت لحم، وعبد الله أبو رحمة ومحمود محمد سمحان من محافظة رام الله والبيرة، ومحمد حسن قطناني من محافظة نابلس.