الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب المصدر: جريمة غزة تكشف النوايا الحقيقية للاحتلال ولحكومة أولمرت ووزير أمنه إيهود براك

نشر بتاريخ: 16/01/2008 ( آخر تحديث: 16/01/2008 الساعة: 09:41 )
غزة - معا - استنكر النائب الدكتور إبراهيم المصدر عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح، الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مؤكداً رفضه وإدانته المطلقة للعدوان المتواصل في قطاع غزة والذي أدى إلى سقوط العشرات من أبناء شعبنا ما بين شهيد وجريح.

واكد المصدر في تصريح صحفي له تلقت "معا" نسخة منه، ان هذا العدوان الإسرائيلي اليومي بحق شعبنا من اجتياح واعتقالات واغتيالات، وتوسيع للاستيطان، يشكل انتهاكا صارخا لمبادئ القانون الدولي الإنساني ولقرارات الشرعية الدولية .

ونقل النائب المصدر تعازيه إلى المواطنين في غزة على سقوط الشهداء في هذه الجريمة التي تكشف النوايا الحقيقية للإحتلال ولحكومة أولمرت ووزير أمنه إيهود براك.

ودعا النائب الدكتور ابراهيم المصدر ، المنظمات الدولية والإقليمية إلى العمل الفوري لوقف حرب الإبادة التي تجري تحت سمع وبصر العالم وتستهدف تصفية الشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها ما قامت به قوات الاحتلال، من توغل عسكري إسرائيلي في قطاع غزة أدى إلى سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى في محاولة إسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية والقضاء على الشعب الفلسطيني.