الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسلامية المسيحية: بالوحدة والصمود سنحقق الانتصار تلو الانتصار

نشر بتاريخ: 27/07/2017 ( آخر تحديث: 27/07/2017 الساعة: 13:25 )
القدس- معا- أشادت الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات اليوم الخميس الموافق 27/7/2017م، بصمود المقدسيين ورباطهم على أبواب المسجد الاقصى المبارك، وما حققوه من انتصار على الاحتلال الاسرائيلي الغاشم بازالة كافة اشكال التهويد والعدوان الاخيرة من بوابات الكترونية وجسور وكاميرات وممرات حديدية.

وباركت الهيئة في بيانها صمود الشعب الفلسطيني وقيادته وتحديهم للاحتلال، مؤكدةً على وحدة هذا الشعب العظيم وارتباطه بمقدساته ولا سيما المسجد الاقصى المبارك، الذي كان ولا زال خطاً أحمر لا مجال للمساس به او الاعتداء عليه.

ومن جانبه أكد الامين العام للهيئة الدكتور حنا عيسى على ان القدس الشرقية هي عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة، والمسجد الاقصى هو مسجد للمسلمين وحدهم وهم أصحاب السيادة عليه، مشيداً باللحمة الفلسطينية والتي تجلت في الايام الاخيرة بالرباط المستمر والمتواصل على ابواب الاقصى مسلمين ومسيحيين حتى تحقيق هذا الانتصار على اجراءات الاحتلال وتهويده.

وأضاف: "ما جرى ويجري حالياً من احتفالات في شوارع القدس وازقتها، هو رسالة على دولة الاحتلال ان تعيها بأن المقدسات خط احمر، والمسجد الاقصى هو عنوان السلام في المنطقة".

وبارك للمقدسيين خاصة والفلسطينيين عامة وحدتهم وصلابة موقفهم ورباطة جأشهم في وجه الاحتلال، فقد سطرو بدمائهم العطرة وقوة موقفهم أجمل الامثلة والعبر، مشيراً ان بوحدتنا وصمودنا سنحقق الانتصار تلو الانتصار حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.