الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتور عمرو يمنح مقعده الشخصي بالقدس المفتوحة للراهبة الحوراني

نشر بتاريخ: 27/07/2017 ( آخر تحديث: 27/07/2017 الساعة: 21:28 )

رام الله -معا - ثمنت الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات اليوم الخميس منح الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة مقعده الجامعي الشخصي للراهبة زينة الحوراني من كنيسة العائلة المقدسة بمدينة رام الله.

وبارك الامين العام للهيئة الدكتور حنا عيسى دور البرفيسور عمرو في دعم اواصر الاخوة الاسلامية المسيحية، والتي تعتبر النموذج الطبيعي للمجتمع والانسانية وللعلاقة بين الاديان، وقد قدم نموذجاً ليس فقط في العلاقة بين الاديان، وليس فقط في الوطنية، وانما بما هو هو أرقى وأشمل وهو الانسانية جمعاء.

واشار عيسى إلى ما تشهده جامعة القدس المفتوحة من نهوض كبير على الصعيد العلمي والاكاديمي والتنويع في منشآتها العلمية والبحثية، فضلاً عن مشاركتها في تنمية المجتمع بانتهاج الاساليب الحديثة في هذا المجال.
وتمنى الامين العام د. عيسى لجامعة القدس المفتوحة وعامليها المزيد من التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الوطنية والمساهمة من خلال التوعية الاعلامية عبر استخدام التقنية الحديثة في ظل قيادة الرئيس محمود عباس رئيس الدولة الفلسطينية.
 بدورها قدمت الراهبة الحوراني شكرها وامتنانها لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها الأستاذ الدكتور يونس عمرو , مؤكدة على أن هذه اللفتة الكريمة تعبر عن روح الاخوة والتسامح والمحبة مابين كافة الاخوة الفلسطينيين إسلاميين ومسيحيين .