الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"النقل" وشرطة المرور تضبط 11 مركبة تنقل الركاب مقابل الأجر

نشر بتاريخ: 27/07/2017 ( آخر تحديث: 27/07/2017 الساعة: 20:19 )
"النقل" وشرطة المرور تضبط 11 مركبة تنقل الركاب مقابل الأجر
بيت لحم- معا- ضبطت طواقم وزارة النقل والمواصلات وبالتعاون مع شرطة المرور في مدينة بيت لحم 11 مركبة خصوصية تعمل على نقل الركاب مقابل الاجر.
جاء ذلك خلال العمل والجولات المستمرة التي تقوم بها طواقم وزارة النقل والمواصلات في كافة المحافظات وبالتعاون مع شرطة المرور، وترأس الطواقم خلال عملها في منطقة العبيدية مراقب المرور العام م. جمال شقير للاطلاع على تفاصيل العمل وأليات تنفيذ الاجراءات القانونية.
وفي ذات السياق، قال شقير ان طواقم وزارة النقل والمواصلات وبالتعاون مع شرطة المرور استطاعت ومن خلال عملها الدؤوب المتواصل ضبط 11 مركبة خصوصية تعمل على نقل الركاب مقابل الاجر على الخطوط الخارجية الرابطة شمال الضفة الغربية بجنوبها.
وأضاف أن جميع المركبات التي يتم ضبطها يتم اتخاذ اجراءات قانونية وعقابية رادعة عن طريق الادارات العامة لضبط قطاع النقل والمواصلات والقضاء على ظاهرة النقل في المركبات الخصوصية مقابل الاجر.

وأكد شقير على أن جميع المركبات التي تم ضبطها سابقاً من خلال طواقم وزارة والمواصلات وفي جميع المحافظات تم وضع قيود فنية عليها، اضافة الى اجراءات عقابية اخرى كون هذه المركبات تشكل خطرا حقيقيا على عمل المركبات العمومية.
وطالب المواطنين الكرام بعدم التعاطي مع المركبات التي تنقل الركاب مقابل الاجر لان عملها يعد غير قانوني، والالتزام بالتنقل من خلال المركبات العمومية المرخصة من قبل وزارة النقل والمواصلات، مشيرا الى ان جميع المركبات العمومية تخضع للرقابة المباشرة من قبل الادارة العامة لمراقب المرور لتسهيل تنقل المواطنين والحفاط على حياتهم.