الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية: اقتحام الاحتلال لمكاتب اعلامية برام الله ارهاب دولة

نشر بتاريخ: 29/07/2017 ( آخر تحديث: 29/07/2017 الساعة: 13:09 )
رام الله- معا- قالت الجبهة العربية الفلسطينية ان ما اقدمت عليه قوات الاحتلال فجر، اليوم السبت، من اقتحام لمدينة رام الله ومداهمة مكاتب اعلامية في برج فلسطين هو ارهاب دولة منظم هدفه اسكات صوت الحقيقة، ليواصل الاحتلال جرائمه بحق الشعب بحرية ودون رقيب.
وأضافت الجبهة في بيان وصل معا، ان مداهمة وكالة "بال ميديا" اليوم واستهدافه للصحفيين على مدى الايام السابقة يعكس مدى ضجر وضيق الاحتلال من الاعلام الفلسطيني الذي يواصل كشف انتهاكات الاحتلال واعتداءاته المتواصلة على الشعب، واظهاره لالتفاف الشعب حول قيادته والتزامه بتوجيهاتها وتمسكه بحقوقه الوطنية حتى تحقق الانتصار في معركة الاقصى.
وبينت انها اذ تدين وبشدة مداهمة الاحتلال لمكاتب اعلامية في رام الله فإنها تنظر بخطورة الى هذه الجريمة الارهابية، وتطالب الجهات الدولية ذات الاختصاص وعلى راسها الاتحاد الدولي للصحفيين بإدانتها وحماية الصحفيين الفلسطينيين من الاحتلال.
ووجهت الجبهة التحية الى جموع الصحفيين الفلسطينيين ووكالات الانباء وناشطي "السوشيال ميديا" الذي أبلوا بلاءً حسنا وقدموا صورة متكاملة لصمود الشعب ومطالبه العادلة خلال معركة كسر الارادة في القدس.