الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة افتتاح دورة تدريبية حول المهارات الإدارية في مركز الشهيد صلاح خلف بالفارعة

نشر بتاريخ: 16/01/2008 ( آخر تحديث: 16/01/2008 الساعة: 14:01 )
طوباس -معا - افتتح في مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة الشباب بالفارعة دورة تدريبية حول المهارات الإدارية وذلك بالتعاون والتنسيق مع جامعة القدس المفتوحة دائرة طوباس التعليمية وذلك بمشاركة خمسة وعشرون طالبا وطالبة بواقع عشرين ساعة تدريبية وتتمحور مواضيع الدورة التدريبية حول الإدارة وأهميتها والتخطيط مفهومه وأهميته والقيادة وأنواعها ¡ وموضوع الجماعة وبناء الفريق ومشكلات التطوع إضافة إلى الاتصال وعناصره والاتصال ومعيقاته والإشاعة إضافة إلى عملية كتابة التقارير وأنواعها وقواعدها ومراحلها .
وقد افتتحت الدورة بكلمة لمروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف الذي رحب بالطلبة والمشاركين وقدما شرحا عن طبيعة المركز والدور الذي يقوم به في خدمة الشباب ورعايتهم وتأهيلهم من خلال الخطة الإستراتيجية التي وضعتها وزارة الشباب والرياضة للنهوض بواقع الشباب ورفع معاناتهم .
من جهته أكد حيدر كايد منسق شؤون الطلبة بجامعة القدس المفتوحة على أهمية الدورة والتوقعات التي يتأمل المشاركون من تحقيقها وثمن دور مركز الشهيد صلاح خلف في استقبال الأنشطة الشبابية والدورات التأهيلية لجموع الطلبة .
وأفاد عبد الله برهم مدير البرامج والانشطة ومنسق الدورة بان هذه الدورة تأتي كثمرة للجهد والتعاون والتنسيق المشترك بين جامعة القدس المفتوحة ومركز الشهيد صلاح خلف وان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات والانشطة المزمع عقدها في الأيام المقبلة .
والجدير ذكره بان هذه الدورة ستستمر لمدة أربعة أيام ويحاضر بها كلا من د. مفيد أبو زنط من جامعة القدس المفتوحة ومروان وشاحي وعبد الله برهم من مركز الشهيد صلاح خلف .