الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

علاء زعتري مدربا لشباب خاراس

نشر بتاريخ: 31/07/2017 ( آخر تحديث: 31/07/2017 الساعة: 17:42 )
علاء زعتري مدربا لشباب خاراس
الخليل - معا : عقدت إدارة نادي شباب خاراس اجتماعاً مع المدرب علاء زعتري بحضور رئيس النادي جهاد سياعرة ، وأطلعت الهيئة الادارية " زعتري " على هدفها المتمثل بصعود الفريق الى الدرجة الثالثة.
و ابدى " علاء " حماسه الشديد لخوض التجربة مع خاراس واعجابه بالنادي وامكانياته بعد متابعته الحثيثة للفريق في المواسم الماضية وما يملكه النادي من فريق وقاعدة جماهيرية قوية تساند النادي وتعشق كرة القدم وتتوق لمنصات التتويج.

عرض الكابتن علاء خطته الزمنية لإعداد الفريق والقواعد التدريبية التي سيركز عليها، كما تم نقاش أوضاع الفريق الحالية وما يضم من لاعبين وما يحتاجه من مراكز لعب بالإضافة إلى المدرسة الكروية ومخرجاتها وعملية إعداد الفريق نفسياً واكاديمياً وبدنياً ، والخطة التي سيجري تطبيقها لتأهيل مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد من أبناء البلد لدمجها ضمن فرق النادي المختلفة ،كما و ناقش الطرفان عدة صفقات سيتم الإعلان عنها في حال اكتمالها.
جدير بالذكر ان " الزعتري " مدرب معتمد من الاتحاد الفلسطيني والفيفا، ويملك خبرة كبيرة مع فئات الناشئين والشباب نذكر منها، اكاديمية شباب الخليل، أكاديمية أهلي الخليل، ومساعد مدرب للفريق الأول مع النادي الأهلي، جمعية الشبان المسلمين، شباب حلحول وغيرها .