الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسامة فلفل : عبور أهلي الخليل قهر المستحيل

نشر بتاريخ: 01/08/2017 ( آخر تحديث: 01/08/2017 الساعة: 17:23 )
أسامة فلفل : عبور أهلي الخليل قهر المستحيل
غزة - معا - اللجنة الاعلامية :أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع ،أننا نعيش في زمن الانتصارات التى تتحقق على إيقاع حالة الصمود الذي يسجله شعبنا بكافة شرائحه ومكوناته ، فوعد النصر يتحقق والانجازات بوحدة الوطن والمنظومة الرياضية والجغرافية الفلسطينية تتقدَّم بخطى ثابتة إلى الأمام والاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم يقدِّم اليوم نموذجا رائدا في التضحية والثبات وصدق الالتزام والوفاء في تحقيق الانجاز تلو الانجاز.
إن عبور وحضور أهلي الخليل لغزة العزة يمثِّل ويجسِّد هذه التضحية والثبات والإخلاص والشجاعة وصدق الوعد وتحقيق الانجاز بوحدة متكاملة تعيد للوطن والشعب الفلسطيني والرياضة الفلسطينية رد الاعتبار.

ويضف أسامة فلفل من أراد أن يتعلَّم الصدق والوفاء والانتماء للوطن المفدى والمنظومة الرياضية الفلسطينية ويكتشف كيف تصنع وتكتب أبجديات حروف التضحية والبطولة عليه أن يتعلم الدروس ومحطات النضال الوطني والرياضي من مدرسة ربان السفينة الرياضية وأركان مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم.
ويستطرد قائلا من أراد الفهم الحقيقى لحقائق التاريخ ومعادلاته عليه التعلم من مدرسة القيادة الرياضية كيف استطاعت أن تطوع الزمن أن يكون معها وليس عليها ، نحن لا نجامل ولا نبالغ ولا نغالي ولا نمتدح، ولكن هناك حقائق لابد أن تقال في هذه المحطة التاريخية.

اليوم ونحن نقف أمام إنجاز تاريخي كبير في تجسيد وحدة الوطن والرياضة الفلسطينية بفضل القرار والموقف التاريخي الجريء الذي اتخذه الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم في مواجهة الاحتلال ، بإقامة ذهاب كأس فلسطين على أرض غزة الصامدة المثابرة بين أبناء الوطن الواحد شباب رفح وأهلى الخليل يعطى دلالات و إشارات واضحة على حالة التوحد في الساحة الفلسطينية والإصرار على المضي قدما على طريق ذات الشوكة لتحقيق الآمال والتطلعات بوحدة الوطن والرياضة الفلسطينية.
و اكد أسامة فلفل ان كل اجراءات ومعيقات الاحتلال وإعاقته لحرية الحركة والتنقل بين شطري الوطن الفلسطيني الواحد لن تنال من عضد القيادة الرياضية و الكل الرياضي الفلسطيني