الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية تعشيب عدد من الملاعب

نشر بتاريخ: 01/08/2017 ( آخر تحديث: 02/08/2017 الساعة: 16:25 )
توقيع اتفاقية تعشيب عدد من الملاعب
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة : وقع امين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الوزير عصام القدومي، والمهندس ثابت عبيد، ممثلا عن شركة "النجاد للمقاولات العامة"، اليوم، في مقر المجلس، اتفاقية تتضمن تعشب ملاعب كرة في كل من: سنجل، وبيتونيا، العبيدية، طوباس، وحضر حفل التوقيع وكيل المجلس، منذر مسالمة، والوكيل المساعد، غسان قبها، والمهندسة رشا أبو عامر من الإدارة العامة للمنشآت.
واتفق الطرفان على تنفيذ المشروع بناءً على المواصفات والمعايير الدولية المتعارف عليها، ومن المقرر ان يبدأ العمل في الاتفاقية اعتبارا من تاريخ التوقيع على ان لا تزيد مدة تنفيذ المشروع بكافة بنوده عن 110 ايام.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسة الاتفاقيات التي دأب على توقيعها المجلس الأعلى، وتهدف الى انجاز 22 ملعبا معشبا ما بين ملاعب تدريبية وملاعب بمقاييس دولية.

وتكمن أهمية هذه المشاريع انها تخدم قطاعي الشباب والرياضة في انحاء مختلفة من الوطن ليشمل جميع الفئات العمرية.
وقال عصام القدومي امين عام المجلس: ان التوسع في مشاريع البنى التحتية الشبابية والرياضية، ينسجم، تماما، مع توجيهات القيادة الرياضية، ممثلة باللواء جبريل الرجوب، التي تشدد على ضرورة توفير اكبر قدر من الملاعب والصالات وكافة المنشآت الرياضية في متناول الرياضين.