الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الوطنية تبحث مع وفد كوري برنامج التدريب المستمر

نشر بتاريخ: 06/08/2017 ( آخر تحديث: 06/08/2017 الساعة: 15:55 )
المدرسة الوطنية تبحث مع وفد كوري برنامج التدريب المستمر
رام الله- معا- بحثت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة في مقرها برام الله، اليوم الأحد، خلال استضافتها لفريق مشروع برنامج التدريب المستمر الممول من قبل الوكالة الكورية للتنمية- كويكا التابعة لجمهورية كوريا الجنوبية، برنامج التدريب المستمر.
وحضر الاجتماع رئيس مكتب مؤسسة كويكا في فلسطين "تشو جيونغ شين" وفريق المشروع الكوري المشكل من المؤسستان الممثلتان للائتلاف الكوري، وفريق المشروع "KDS ،LOGODI".
وتم خلال الاجتماع بحث مجموعة أساسية من القضايا الخاصة ببرنامج التدريب المستمر، والذي سيقوم فريق عمل المشروع على إنجازه خلال الشهر الجاري والمتمثل باختيار متدربين جدد لبرنامج التدريب المستمر وعددهم 15 متدربا بناء على معايير محددة، إضافة لبحث كافة المسارات التدريبية المتعلقة بهذا البرنامج.
وشكر رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد الوفد الكوري وحكومة جمهورية كوريا الجنوبية على دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية بشكل عام، ولهذا البرنامج بشكل خاص لاسيما وان الوفد الكوري سيمد المتدربين في المدرسة الوطنية للإدارة بكافة الخبرات الفنية والتقنية والمعلوماتية التي يسعى هذا المشروع الى تحقيقها.