الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أعمال شغب في نهائي البطولة العربية والترجي البطل

نشر بتاريخ: 07/08/2017 ( آخر تحديث: 07/08/2017 الساعة: 18:38 )
أعمال شغب في نهائي البطولة العربية والترجي البطل
القاهرة - معا : توج فريق الترجي التونسي بلقب البطولة العربية على حساب فريق الفيصلي الأردني بالفوز في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن نهائي البطولة العربية للأندية في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية.

وجاء الهدف الأول للترجي التونسي في الدقيقة 47، بعد خطأ فادح من مدافع الفيصلي الأردني اقتنص الكرة فريق الترجي وصلت الكرة إلى سعد بقير الذى سدد الكرة فى المرمى بقوة ليعلن عن الهدف الأول لأبناء رادس.
بينما جاء الهدف الثاني لفريق الترجي من سعد بقير في الدقيقة 54، بعد ركلة حرة نفذها التونسي بطريقة رائعة سكنت مرمى معتز ياسين.

وفي الدقيقة72، أحرز أكرم الزوي الهدف الأول لفريق الفيصلي بعد عرضية أرضية رائعة من يوسف الرواشدة، ليقلص الفارق فى المباراة إلى هدف وحيد.

وفي الدقيقة 88، أحرز فريق الفيصلي هدف التعادل عن طريق خليل بن عطية بعد عرضية رائعة من يوسف الرواشدة ورأسية نموذجية من خليل تسكن مرمى معز بن شريفية.

وأحرز فريق الترجي الهدف الثالث في الدقيقة 102، بعد بينية رائعة وصلت إلى فرانك كوم الذى مرر الكرة رائعة إلى شمس الدين الذوادي الذى سدد الكرة فى المرمى الخالي.

بهذا الفوز، حقق فريق الترجي التونسي لقب البطولة العربية للمرة الثالثة في تاريخه، مكررا الإنجاز الذي حققه عامي 1993 و2009.

نيبوشا: أهنئ الترجى على لقب البطولة العربية.. والحكم أخطأ في الهدف الثالث

قال المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش؛ المدير الفني للفيصلي الأردني؛ إنه راض عن أداء فريقه رغم الخسارة أمام الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية للأندية.

وتابع نيبوشا في المؤتمر الصحفي: "راض عن أداء فريقي، نجحنا في إدراك التعادل بعد تأخرنا بهدفين وهذا أمر جيد"
وشدد: "حكم المباراة قد أخطأ في الهدف الثالث الذي سجله الترجي في مرمانا"

وهنأ مدرب الفيصلي فريق الترجي التونسي بالفوز بالبطولة وتحقيق اللقب العربي، متمنيا التوفيق لفريقه في المباريات المقبلة

وكانت اعمال شغي قد حدثت عقب تسجيل الترجي هدفه الثالث وتم الاعتداء على حكم المباراة مما اخر مراسيم التتويج التي حضرها الامير تركي بن فيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم .