الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

باسم عبد النبي : اسلامي بيت لحم نادي عريق نتمنى عودته الى سابق عهده

نشر بتاريخ: 07/08/2017 ( آخر تحديث: 08/08/2017 الساعة: 16:08 )
باسم عبد النبي : اسلامي بيت لحم نادي عريق نتمنى عودته الى سابق عهده

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : يعتبر نادي اسلامي بيت لحم من الفرق العريقه وصاحبة قاعده جماهريه كبيره ، وكان الاسلامي في ثمانينات القرن الماضي من اقوى الفرق الفلسطينه في الضفه وغزه هاشم ، وتميز الاسلامي بلاعبيه واخلاقهمالرفيعة ،ولا يزال الاسلامي معروفا من خلال لاعبيه المخلصين امثال عيسى كنعان وجمال الصعير الملقب بصاحب الرأس الذهبيه ومحمود مصطفي وجلال عساف وجميل النعيمي والقائمة تطول .
هذا ما قاله الكابتن " باسم عبد النبي " المدير الفني لفريق كرة القدم في النادي الاسلامي عندما التقيناه في غرفة التحرير ب "وكالة معا " وأضاف اذا كان لا بد من ذكر عتاولة كرة القدم في النادي الاسلامي نقف باحترام امام اللاعبين الذين بنوا مجدا للاسلامي امثال : خالد صلاح ، موسى العسعس ، موسى ناجي ، موسى كنعان ، باسم سلهب وعيسى تايه .


قلنا لحارس مرمى الاسلامي الاسبق ومديره الفني الحالي " باسم عبد النبي " هذا تاريخ النادي الاسلامي وماضيه المشرف ماذا عن اليوم فقال :
نادي اسلامي بيت لحم احد اندية الدرجه الثالثه ومن منطلق الاستعداد للدوري الذي سيبدأ نهاية الشهر الحالي ، فقد بدأنا الاستعداد مبكرا من اجل الصعود للدرجه الثانيه باصرار من اللاعبين والدائرة الرياضيه ، ومن ورائها رئيس واعضاء الهيئه الادراريه للنادي ،والكل عاقد العزم على الارتقاء بالاسلامي والعوده به الى الزمن الجميل .

وتابع حديثه : ومن اجل ذلك تم التعاقد مع عدد من اللاعبين من المحافظه والغيورين على اسم هذا النادي وهم : محمد وعامر ووليد ومحمد سمير وجمال وجميعهم ابناء ابو حماد و محمد اللحام ، قبس جوابرة ، سهيل شعبان ومؤيد سلامه و حماده وبهاء الطيطي القادم من نادي السموع وكذلك حراس المرمى مجد التميمي.

وعن ابرز الصعوبات التي تعترض مسيرة الفريق قال :ما من شك ان قلة الموارد المالية تعتبر من ابرز المشاكل التي يعاني منها النادي .

وعن اسماء الفرق التي ستصارع الاسلامي في بطولة الدرجة الثالثة لمنطقة الجنوب قال :
الفرق هي : حلحول ، صوريف ، ترقوميا ، نوبا ، الكرمل يطا ، بني نعيم الهابط من الدرجه التانيه ، حوسان ، بيت جالا ،داد فوكين ،شرفات ،ام طوبا.


وقال " عبد النبي " الموسم الماضي كانت بدايته سيئه للغايه لكن في نهايته استطعنا البقاء في الدرجة وعدم الهبوط ، وتمنى عودة النادي درجه درجه الى سابق عهده ، وان يكون فريق كرة القدم عند حسن ظن الجميع به، ويمتع جماهيره ومحبيه بالاداء والاخلاق الرياضيه.

ووجه " باسم " عبد النبي رسالة الى اتحاد الجنوب قائلا :
" نأمل من الاتحاد الفلسطني فرع الجنوب ان يكون كما عهدنه معطاء وحكيم بقرارته وان تكون صائبه في اتخاد الحزم مع كل انسان او اي نادي يحاول العبث بمقدرات كره القدم الفلسطنيه .
أما رسالته الى ادارة النادي الاسلامي فهي : العمل بجد ونشاط لكي يعود للاسلامي تألقه من جديد والله معكم .
اما رسالته الى لاعبي التعزيز فقال : اسم النادي الاسلامي امانه في اعناقكم وانتم رجال في زمن المحن والشدائد كل امنيات التوفيق لكل من ساهم في رفع شان هذا النادي .

وفي نهاية حديثه قال :
كلمه اخيره أوجهها الى جماهير النادي: عليكم الاتفاف حول الاداره والجهاز الفني واللاعبين وسوف نحتفل معكم بالصعوده للدرجه الثانيه ،تحياتي للجميع من رئيس النادي والاداره والدائره الفنيه والى الجندي المجول مراد الشويكي والذى يعمل بصمت واخلاص ، واقول للجميع بصفتي مدرب الاسلامي اعطونا الفرصه لكي نستطيع اسعاد الجميع .