الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد: مستمرون في عملنا وخدمة المواطنين في المنطقه الجنوبية

نشر بتاريخ: 09/08/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
حميد: مستمرون في عملنا وخدمة المواطنين في المنطقه الجنوبية
الخليل- معا- قال محافظ الخليل كامل حميد إن ما حدث من اغلاق مكتب مفتشي المحافظة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل هو عمل غير مبرر ولا يوجد سبب لإغلاقه سوى رغبة الاحتلال في عرقلة اجهزة الدولة من اداء عملها ومهامها للمواطنين في تلك المنطقة.
وأكد المحافظ على ان العمل سيستمر وسيتواصل في خدمة المواطنين في المنطقه الجنوبية، وأن ما حدث يزيد من أهمية تقديم كافة الخدمات للمواطنين الذين يعانون ليل نهار من اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه دون مراعاة لأبسط الحقوق الانسانية.
أقوال المحافظ حميد هذه جاءت خلال لقائه، اليوم الاربعاء، اللواء جهاد الاعرج مدير الارتباط العسكري في الضفة والوفد المرافق.
وشكر المحافظ كافة العاملين في هذه المؤسسة التي تعمل في ظروف صعبة وتحديات كبيرة لتقديم الخدمات للمواطن الفلسطيني والتخفيف من معاناته.
ودعا المحافظ الى تكثيف العمل في المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال، مضيفا" لان الحصار المفروض على المواطنين هناك هو حصار خانق يعطل كل اشكال الحياة اليومية، وينتج عنه مشاكل اقتصادية واجتماعيه كبيرة ولا يوجد سقف عند الاحتلال لإنهاء هذا الحصار او ابداء اية حلول".
من جانبه، ثمن اللواء الاعرج جهود المحافظ حميد والتعاون الكبير الذي كانت له نتائج مميزة ولافته خلال الفترة الماضية، مؤكدا جاهزية كافة العاملين في الارتباط العسكري للتعامل مع أي حدث او حالة تحصل وتقديم الخدمات للمواطنين الفلسطينيين في كافة اماكن تواجدهم.
وكانت سلطات الاحتلال قد احتجزت ستة من مفتشي المحافظة في المنطقة الجنوبية لعدة ساعات، واغلقت مكتب المفتشين حتى اشعار آخر.