الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر: الاحتلال يواجه مقاومة "شرسة" أثناء توغله في القطاع

نشر بتاريخ: 17/01/2008 ( آخر تحديث: 17/01/2008 الساعة: 17:10 )
غزة- معا- أكد د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أن الاحتلال الإسرائيلي يواجه مقاومة شرسة أثناء توغله في قطاع غزة، وان فصائل المقاومة من كافة أطياف أطيافها لا تخشى تهديدات الاحتلال ولا طائرته ولا آلياته.

جاءت أقوال بحر أثناء تقديمه ووفد نيابي يمثل المجلس التشريعي الفلسطيني واجب العزاء لعائلات 19 شهيدا سقطوا أثناء التوغل الإسرائيلي الأخير لحي الزيتون في مدينة غزة.

وأضاف بحر أن الاحتلال يواجه مقاومة شرسة أثناء توغله في قطاع غزة، ويلجأ لاستخدام طائرته في استهداف المقاومين الفلسطينيين، بعد أن فشل جنوده على الأرض من مواجهة المقاومين.

وأكد بحر أن الشعب الفلسطيني اختار طريق المقاومة سبيلا لتحرره من الاحتلال الاسرائيلي على الرغم من معرفته أن هذه الطريق مفروشة بالدماء، إلا انه مصمم على نيل حقوقه ولن يخضع لكافة أشكال الابتزاز، مضيفا أن الاحتلال الاسرئيلي لا يفهم لا لغة القوة بعد أن فشلت القيادة الفلسطينية على مدار 14 عاما من انتزاع أي حق من حقوقه بل قدم الكثير من التنازلات دون مبرر.

وقدم الوفد التعزية للنائب الدكتور محمود الزهار باستشهاد نجله حسام، وأكد خلالها بحر على أن النائب الزهار يقدم نموذج القائد الشجاع الذي انتخب ليمثل الشعب الفلسطيني وأصبح يمثل عائلات الشهداء بعد استشهاد اثنين من أبنائه حيث استشهد الأول القسامي خالد قبل أربع سنوات واليوم يستشهد القسامي حسام.