السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" تكرم محافظة رام الله والبيرة على دعمها للجامعة

نشر بتاريخ: 10/08/2017 ( آخر تحديث: 10/08/2017 الساعة: 13:17 )
رام الله- معا- كرم رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم الخميس، على دعمها المتواصل للجامعة.وجاء التكريم خلال اجتماع عقد في مقر محافظة رام الله والبيرة.

وشكرت المحافظة غنام جامعة القدس المفتوحة على التكريم، وقالت إنها تعتز بعلاقتها مع القدس المفتوحة، كون الجامعة لها معزة خاصة في قلبها وفي قلب كل خريج أتاحت له فرصة التعليم، وسنبقى على عهد هذه الجامعة وعلى عهد منظمة التحرير التي أسست هذه الجامعة.

وأضافت "نحن سنواصل دعم الجامعة التي تقدم أفضل خدمة لابناء شعبنا، سنواصل دعم الجامعة بصفتها أفضل المؤسسات التعليمية في وطننا الحبيب".

من جانبه، قال أ. د. عمرو، إن وفدا من "القدس المفتوحة" حضر إلى محافظة رام الله والبيرة لتكريم إبنة جامعة القدس المفتوحة د. ليلى غنام، كون هذه المحافظة هي من أهم الشخصيات الفلسطينية الفاعلة في دعم مجتمعها.

وأضاف "على المستوى الوطني نعتز بهذه السيدة الفاضلة التي أثبتت كفاءة عالية بالتزامها الوطني ودعمها لسائر شرائح شعبنا وليس على مستوى رام الله والبيرة بل في سائر مواقع فلسطين ودعم جميع المواقع التي هي بحاجة للدعم في فلسطين وخاصة في الهبة المقدسية الأخيرة دفاعا عن الأقصى إذ كان لها الدور الفاعل في دعم إخواننا المقدسيين.

وأوضح أ. د. عمرو، أن دعم الدكتورة ليلى غنام المتواصل لجامعة القدس المفتوحة لا تسعفنا الكلمات إيضا في وصفه والتعبير عنه، لذلك نقدم اليوم شكرنا لها كونها تدعم "القدس المفتوحة" بلا حدود، ولعل ذلك يرجع لأمرين: الأول بكيانية الدكتورة ليلى غنام وحبها للمؤسسات الوطنية ولكونها خريجة القدس المفتوحة وتعتز بالجامعة، وقد أسهمت كثيرا برفعة الجامعة وهي معنا طيلة الوقت وكان لها السبق بأن تقدمت بدعم للقدس المفتوحة في بناء فرع رام الله والبيرة، واليوم نكرمها بمناسبة تخريج الفوج العشرين "فوج كل الوطن"، متمنيا لها التوفيق في عملها لخدمة شعبنا.

وحضر الاجتماع مساعد رئيس الجامعة لشؤون التكنولوجيا والانتاج د. م. إسلام عمرو، ومدير فرع رام الله والبيرة د. حسين حمايل، وعميد شؤون الطلبة أ. د. محمد شاهين، ومدير وحدة شؤون الخريجين أ. إياد اشتية، ورئيس مجلس الطلبة القطري زياد الواوي.