الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلام تتلقى رسالة شكر من جامعة الدول العربية

نشر بتاريخ: 14/08/2017 ( آخر تحديث: 14/08/2017 الساعة: 15:44 )
رام الله- معا- عبرت د هيفاء ابو غزاله الامين العام المساعد رئيس قطاع الاتصال والاعلام عن تقديرها للمشاركة الفاعلة لوفد فلسطين الذي اسهم في نجاح اعمال الدورة 48 لمجلس وزراء الاعلام العرب، مؤكدة على اهمية استمرار التعاون مع دولة فلسطين من اجل تعزيز العمل الاعلامي العربي المشترك، والسعي الحثيث والدؤوب لدعم البرامج والمشاريع التي اقرها المجلس وخاصة ما تعلق منها بفلسطين والقدس.
جاء ذلك في رسالة تسلمها اليوم وكيل وزارة الاعلام محمود خليفة، وتضمنت تأكيدا وحرصاً على تطبيق كافة القرارات بشكل عام والمتعلقة بفلسطين بشكل خاص، والاصرار على تكثيف الفعاليات المتعلقة بالقدس عاصمة دائمة للاعلام العربي في كافة العواصم العربية، مشددة على ضرورة تكثيف التغطية الإخبارية من فلسطين.
وعبر خليفة في اتصال هاتفي على حرص القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن ، وتوجيهات رئيس الحكومة د. رامي الحمدالله على العمل العربي المشترك على كافة الاصعدة. من اجل تصليب الجبهة الداخلية لمواجهة خطر الارهاب وحركات التطرف التي باتت تهددنا جميعا، وتعيد ترتيب اولويات المنطقة وخارطة اهتماماتها وأجندتها الفكرية والإعلامية، وان المستفيد الوحيد من هذا الوضع هي دولة الاحتلال التي تستفرد بالشعب الفلسطيني ومقدراته التاريخية والحضارية والإنسانية.
وأضاف ان من المهم توظيف كافة مقدراتنا العربية لتفعيل تحركنا على الصعيد الإقليمي والدولي، وان وزارة الاعلام في دولة فلسطين، تسخر مقدراتها وجهودها من اجل دعم وتسهيل تنفيذ البرامج والمشاريع التي يقرها مجلس وزراء الاعلام العرب والجامعة العربية سواء ما كان منها ذا طابع وطني فلسطيني او ما اتخذ منها طابعا إقليميا انطلاقا من ايماننا الدائم كفلسطينيين بأننا جزء لا يتجزأ من الوطن العربي الكبير، نحمل قضاياه كما يحمل قضيتنا المركزية وسعينا المخلص للتحرر وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها لقدس الشرقية.