الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء تحضيري لماراثون اليوم الوردي جمع اتحاد الرياضة الجميع

نشر بتاريخ: 14/08/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
لقاء تحضيري لماراثون اليوم الوردي جمع اتحاد الرياضة الجميع
رام الله - معا - اللجنة الاعلامية للاتحاد – عقد يوم امس في مدينة رام الله لقاء جمع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والالعاب الشعبية ممثل برئيس الاتحاد منتصر ادكيدك وعاصم فهد امين السر، و شركة افنتيف ممثلة بمديرها العام محمد خريس، وكلا من ورده شامي وساندرا عجعج، وفخري الحج عمر، وبحضور جواد عوض الله من اللجنة الاولمبية، حيث تم مناقشة كافة الامور الخاصة بالتحضير لماراثون اليوم الوردي المزمع اقامته يوم 27/10/2017 في مدينة رام الله، ضمن برنامج التوعية بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي عند النساء.

اكد ادكيدك على اهمية تنظيم الفعاليات والانشطة الرياضية بالشراكة مع كافة المؤسسات المحلية والشركات على قاعدة توسيع رقعة المشاركة لتشمل كافة شرائح مجتمعنا الفلسطيني، وذلك تنفيذاً لاجندة اتحاد الرياضة للجميع والتي تشمل العديد من الانشطة والفعاليات في كافة محافظات الوطن والتي تحمل رسالة ذات مضامين رياضية وطنية.

بدوره شكر محمد خريس مدير عام شركة افنتيف ادارة اتحاد الرياضة للجميع على جهوده، وعبر عن سعادته واستعداده للتعاون وخلق شراكة حقيقية بين الشركة والاتحاد من خلال متابعة واشراف اللجنة الاولمبية، واكد على اهمية تنظيم المسابقات والفعاليات والانشطة الرياضية التي تعود بالفائدة على الانسان الفلسطيني وتعزيز الروح الوطنية لديه.

واضاف خريس ان شركته ستوفركافة المستلزمات الخاصة بالماراثون الذي سيتكفل اتحاد الرياضة للجميع بعملية التنظيم والاشراف، موضحاً بأن هذا الماراثون سيشارك فيه متسابقون من كافة الاعمار ومن كلا الجنسين.
واشاد عاصم فهد امين سر اتحاد الرياضة للجميع بمبادرة شركة افنتيف متمنياً ان تحذو باقي المؤسسات والشركات في الوطن حذوها، ووعد بالاستمرار في سياسة الاتحاد بهدف نشر مفاهيم واهداف اتحاد الرياضة للجميع.