الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يستقبل السفير البلجيكي بمناسبة انتهاء مهامه لدى دولة فلسطين

نشر بتاريخ: 16/08/2017 ( آخر تحديث: 16/08/2017 الساعة: 12:50 )
مجدلاني يستقبل السفير البلجيكي بمناسبة انتهاء مهامه لدى دولة فلسطين
رام الله- معا- استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني بمكتبه صباح اليوم الاربعاء، القنصل البلجيكي العام في القدس السيد برونو جانز، وذلك بمناسبة انتهاء مهامه لدى دولة فلسطين.
وعبر د. مجدلاني خلال اللقاء عن تقديره للعمل الذي قام به برونو طيلة فترة وجوده لدى دولة فلسطين، وجهوده الداعمة لتمتين لعلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في كافة المجالات، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.
وأكد د. مجدلاني على العلاقات الثنائية التي تربط البلدين، ومجالات العمل والتعاون والاتفاقيات الموقعة التي تمت بجهود القنصل، وإسهام بروكسل مقر الإتحاد الأوروبي، الفاعل على صعيد الاتحاد الاوروبي لدعم الشعب الفلسطيني.
وأشار برونو لجهود د. مجدلاني ،والتشاور السياسي الذي كان قائم ، وللرؤية السياسية ، والزيارات الناجحة التي قام بها لبلجيكا ، كما عبر عن الامتنان لدولة فلسطين على الدعم الذي لقيه خلال فترة عمله.
وأكد اللقاء على مواصلة العمل المشترك ، واستمرار الدعم البلجيكي للشعب الفلسطيني ، وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك، وعضو لجنة العلاقات الوطنية والسياسية رشيد شاهين.