الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني للناشئين يواصل استعداداته للتصفيات الآسيوية

نشر بتاريخ: 19/08/2017 ( آخر تحديث: 19/08/2017 الساعة: 13:42 )
منتخبنا الوطني للناشئين يواصل استعداداته للتصفيات الآسيوية
القدس - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - يواصل منتخبنا الوطني للناشئين، تدريباته، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، استعداداً لخوض غمار تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لكأس آسيا، وذلك خلال الفترة من 16 إلى 25 أيلول/ سبتمبر القادم، بمشاركة منتخبات العراق، الهند، ونيبال مستضيف تصفيات المجموعة، إضافةً لمنتخبنا للناشئين.

وعمل الجهاز الفني تحت قيادة يحيى عاصي خلال التدريبات على رفع منسوب اللياقة البدنية عند اللاعبين، إضافة إلى كافة الأمور الفنية والتكتيكية، وذلك بهدف الوصول إلى القوام الأساسي للمنتخب من خلال تثبيت التشكيلة النهائية التي ستشارك في التصفيات الآسيوية.

وقال لؤي الصالحي مساعد المدير الفني للمنتخب:"إن مستوى اللاعبين في تصاعد مستمر نتيجة انضباطهم والتزامهم بتطبيق خطة المدير الفني"، مشيراً إلى أن المعسكر الحالي سيتم التركيز خلاله على الجانبين البدني والتكتيكي، حيث يشمل الجانب الأول على تمارين تحمل السرعة على مدار الأسبوع، أما الجانب الثاني سيرتكز على البدء في العمل مع الخطوط كالربط بين خطي الدفاع والوسط بالإضافة إلى تدريبات خاصة للمهاجمين.

وأوضح الصالحي أهمية المعسكرات المحلية للاعبين، وذلك لضرورة الإنسجام بينهم واكتساب الخبرة والتجربة بالإضافة إلى معرفة إمكانيات اللاعبين تحت الضغط وأجواء المباريات الودية المحلية خصوصاً وأنها تجرى مع فرق فيها لاعبين أكبر سناً.

وأكد الصالحي أن الإختلاف بين معسكر وآخر هو مدى معرفة قدرة اللاعبين على البدء بتفهم الفكر التدريبي والمطلوب تنفيذه من قبل المدير الفني، متابعاً أن لاعبين منتخبنا يتمتعون بإرادة قوية والرغبة في تحقيق نتائج متقدمة لفلسطين وأن ما ينقصهم هو الاحتكاك الخارجي مع منتخبات أخرى.

وأشار الصالحي إلى أن اختلاف الأجواء المناخية بين فلسطين ونيبال مُستضيفة التصفيات، ومتمنياً كجهاز فني العمل على إيجاد معسكر تدريبي خارجي في دولة قريبة من أجواء نيبال قبيل انطلاق التصفيات الآسيوية.