الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان للإسلامي وبيرزيت في دوري جوال لكرة السلة

نشر بتاريخ: 19/08/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
فوزان للإسلامي وبيرزيت في دوري جوال لكرة السلة
بيت لحم - معا -وجدي الجعفري- تلقى ممثلا نابلس عيبال وحطين الخسارة الثانية على التوالي في دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة على يد إسلامي بيت لحم وبيرزيت.

على ارض الفريقين النابلسيين صالة الفارعة، صالح إسلامي بيت لحم محبيه بعد فوزه على عيبال في الأسبوع الثاني للدوري بالنتيجة 70-53 بعد خسارته في المباراة الماضية امام قلنديا، فيما عاد بيرزيت بنقطتي المباراة بعد فوزه الصعب على حطين بالنتيجة 78-76.

إسلامي بيت لحم – عيبال

عاد نجم إسلامي بيت لحم الأجنبي "سي جي" إلى مستواه الحقيقي وقدم أداء رائعا مسجلا 32 نقطة خلال المباراة التي قادها ولعب فيها المخضرم إسلام عباس.

ونظرا لنتائج أرباع المباراة، فقد تألق في الربع الأول طارق التميمي والأجنبي وتمكنا من حسم الربع 15-4، قبل ان يقلب الإسلامي النتيجة لمصلحته بجهود الأجنبي وإسلام عباس واحمد قنديل بـ 20-8.

وفي الربعين الثالث والرابع حافظ الإسلامي على تقدمه 22-10 و24-20 حاسما النتيجة الكلية بـ"70-53".

بيرزيت – حطين

وقال مدرب بيرزيت معتز أبو دية: ان المباراة كانت متوازنة في بدايتها، وكان هناك جسا للنبض، سرعان ما بسط بيرزيت سيطرته على الناحية الدفاعية بمراقبة الاجنبي من خلال احمد ياسر، وتميز حطين برميلاته الثلاثية من خلال شادي التكروري.

وتمكن بيرزيت من تعزيز دفاعاته وتوسيع النتيجة في الربع الثاني بـ 10 نقاط بفضل اينار عودة واحمد ياسر. فيما واصل بيرزيت تقدمه في الربع الثالث بتميز واضح من رغد شقير وعلي شحادة والأجنبي بالمقابل تألق من حطين الاجنبي الذي سجل 47 نقطة خلال المباراة. بحسب أبو دية.

انتفض حطين وعاد للمباراة بقوة ونشاط وتألق نجمه الأجنبي الذي استغل اخطاء بيرزيت وقلص النتيجة لكن الضيف نجح في حسم النتيجة 78-76.