الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كرة الطاولة :شباب خان يونس يواصل الصدارة بفوزه على شباب كندا

نشر بتاريخ: 19/08/2017 ( آخر تحديث: 19/08/2017 الساعة: 19:04 )
كرة الطاولة :شباب خان يونس يواصل الصدارة بفوزه على شباب كندا
غزة - معا - محمد حجاج : واصل فريق شباب خان يونس تربعه على صدارة الدوري العام الممتاز لكرة الطاولة، في ختام منافسات الجولة السادسة عشرة ؛حيث انفرد الشباب بالقمة، بفوزه على نظيره مضيفه شباب كندا بنتيجة 3/2 على طاولات كندا ضمن البطولة التي تقام برعاية شركة، مستغلاً تقدمه بمباراة عن المجمع الذي خاض 15 مباراة.

ففي لقاء قوية ومثير، بدأ نجم فلسطين والشباب حاتم وادي الفوز على مصطفى الترتوري من كندا 3/صفر.وجاءت باقي الأشواط، خسارة حسين حجاج من الشباب على سعيد يونس 3/1، وخسارة علي قطامش من الشباب على عبد الله موسى 3/1، قبل أن ينتفض وادي ويفوز على يونس 3/صفر، وحسم حجاج الشوط الفاصل بالفوز على الترتوري 3/صفر. حكم اللقاء الدولي: يحيى ابو العوف.

وفي المباراة الثانية، فاز المجمع الاسلامي على الصداقة بنتيجة 3/صفر على طاولات الصداقة، وقد اكتسح لاعبو المجمع نظرائهم على النحو التالي: فوز يسري ابو سيف على لاعب الصداقة محمد نصرالله 3/صفر، وحسام الباز على محمود اقطيفان 3/2، وعبد السلام غريز على محمد ارحيم 3/. حكم اللقاء: ايهاب زقوت.

وفاز فلسطين على خدمات البريج بنتيجة 3/1على طاولات فلسطين، كالتالي: فوز نائل سمارة من فلسطين على نور الراعي 3/صفر، وخسارة صالح الجعفراوي من فلسطين من احمد حسين 3/2، وتفوق فلسطين في الشوطين الثالث والرابع، عبر مجدي أبو مراحيل أمام بلال حمد 3/1، وسمارة على حسين 3/صفر. حكم اللقاء: الحكم محمد نوفل.

وفي المباراة الرابعة، فاز شباب البريج على غزة الرياضي بنتيجة 3/صفر على طاولات شباب البريج، كالتالي:فوز أنس حمد على سامر اللدعة 3/1، ويحيى اسعيفان على يوسف المدهون 3/1، ومحمد ابو لبدة على ايمن رشدان 3/صفر. حكم اللقاء الدولي: علاء البابا.

وواصل الجزيرة تفوقه في أقوى اللقاءات هذا الأسبوع، وفاز على نادي الاقصى بنتيجة 3/2، بفوز اسعد ارحيم على محمد أبو سلمية 3/صفر، وجهاد غريز على علاء الباز 3/صفر، وعدنان الميدنة على منذر عيد 3/1، وغريز على ارحيم 3/صفر.وفوز علاء الباز على محمد ابو سلمية من الاقصى 3/2.

وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد، فوز غزة الرياضي على الأقصى إدارياً بالنتيجة 3/صفر لعدم جاهزية ملعب الأخير، في الاسبوع الخامس عشر الماضي .كما يشار إلى أن كل من أندية المجمع الاسلامي، وخدمات المغازي، والصداقة، وشباب كندا، له مباراة مؤجلة