الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

" بسام جودة " يتحدث على معسكر مدرسة الموهوبين في الاردن

نشر بتاريخ: 21/08/2017 ( آخر تحديث: 22/08/2017 الساعة: 15:38 )
" بسام جودة " يتحدث على معسكر مدرسة الموهوبين في الاردن

بيت لحم -معا - عمر الجعفري : عادت من الاردن بعثة مدرسة الموهوبين الكروية فكان لنا هذا اللقاء مع رئيس البعثة الكابتن بسام جودة .
بدأ حديثه بالقول : ان فكرة المعسكر كانت حاضرة في أذهان منظومة مدرسة الموهوبين الكروية قبل عام لكن عندما جاءت الفرصة السانحة بإشراف بالعمل على تحقيق الهدف وهذا تم بإيفاد الكابتن بلال البطاط إلى عمان لترتيب الأمور والحمد تمت الإجراءات اللازمة ، حيث كانت مدة المعسكر من 10/8_17/8 وذهبت الأمور في اتجاهها الصحيح ، ولا اخفي عليك أن جميع التكاليف كانت على نفقة الخيرين من أبناء الظاهرية ولم نتلقى اي دعم خارجي بالإضافة إلى مساهمة أولياء الأمور بجزء بسيط تمثل في المواصلات ، شاكرا جهودهم ودعمهم الكبير للحركة الرياضية في الظاهرية .

وقد استطعنا والحمد لله ترسيخ منظومة علاقات محترمة يبنى عليها للسنوات القادمة على صعيد الظاهرية ورسمنا لنا طريق عوده سنكون في القريب العاجل في ضيافة أحد الفرق الأردنية العريقة.


وعن اهداف المعسكر قال : انها فاقت توقعاتنا والحمدالله حيث اكتسب اللاعب وهو المهم في المنظومة أجواء جديده وعلاقات متميزة، وكذلك المدربين الكابتن اياد حجه والكابتن بلال البطاط من خلال طبيعة اللاعبين والمدربين الأردنيين الذي يملكون خبرات كبيرة ، وكذلك على الصعيد الإداري ، والموضوع الذي كان مفاجئا بالنسبة لنا هو الفارق السني والجسماني، أما الجانب المهاري فكان يصب في صالح لاعبينا .

وقد لعبنا مع اليرموك والجزيرة وشباب الاردن والوحدات واكاديمية المحترفين الأردنيين وكانت النتائج الفوز في أربع مباريات للخماسيات وخسارة الاربع ،
علما ان هدفنا لم يكن من أجل النتائج بل ابعد من ذلك وهو ترسيخ علاقات مستقبلا والحمد لله تحققت ، وان يكتسب اللاعب شيء جديد .


وتابع " جودة " حديثه : ستكون هنالك زياره أخرى في اقرب وقت بفئة أخرى وبطريقة مميزه ، وقد زرنا تدريبات نادي للوحات و تدريبات نادي الفيصلي زيارة المدرج الروماني والتجوال في أماكن وملاعب تدريبات الفرق الأردنية و زيارة الاهل ممن يقيمون في الاردن .


ويقول جودة :نفتخر ان العديد من المدربين هناك شاهدوا اللاعبين و أكدوا على أن هنالك عمل كبير وكبير جدا من مدربينا واكدوا ان مستقبل اللاعبين مبشر .
في النهاية تتقدم أسرة مدرسة الموهوبين الكروية في الظاهرية بجزيل الشكر والعرفان إلى الداعمين لهذة الخطوة والتجربة الأولى في الظاهرية واشكر أولياء الأمور على ثقتهم بمنظومة مدرسة الموهوبين الكروية ، ولا يسعني إلا أن تقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى أهلنا واحبابنا من أبناء الظاهرية المعطائين الذين رحبوا بابنائهم الف الف تحية لهم.
وسيكون يوم السبت القادم احتفال ستقيمه أسرة مدرسة الموهوبين الكروية في قاعة بلدية الظاهرية لتكريم كل من ساهم في إنجاح هذه الزيارة الساعة الثامنة مساء .