الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأكاديمية الرياضة تطلق مبادرة بعنوان "الرياضة النسوية _طموح وآمال

نشر بتاريخ: 21/08/2017 ( آخر تحديث: 21/08/2017 الساعة: 20:16 )
الأكاديمية الرياضة تطلق مبادرة بعنوان "الرياضة النسوية _طموح وآمال
غزة - معا - الناطق الإعلامي /نيللي المصري : أطلقت الأكاديمية الرياضية الفلسطينية مبادرة رياضية تحت عنوان "الرياضة النسوية طموح وآمال" ضمن مشروع تقوية قدرات مؤسسات المجتمع المدني الفلسطينية من اجل تحسين وحماية حقوق النساء ضحايا العنف المبني على النوع الاجتماعي، بالتعاون مع جمعية الثقافة والفكر الحر وبتمويل من الاتحاد الأوربي وتشمل المبادرة على ثلاث دورات تدريبية في التحكيم الرياضي لكرة القدم، التحكيم الرياضي لكرة السلة، والتحكيم الرياضي للكرة الطائرة.

من جانبه قال إياد أبو ظاهر رئيس الأكاديمية الرياضية أن للأكاديمية أهداف عديدة تجاه تطوير رياضة المرأة التي هي جزء مهم من الرياضة الفلسطينية، موضحا إلى أنه جاري العمل ضمن خطة وضعت في هذا الصدد استكمالا لما تم البدء به قبل ثلاث سنوات من عقد دورات تدريبية لإعداد مدربات بكرة القدم ومدربات بكرة الطائر.

من جانبها قالت منسقة المبادرة الأستاذة حنين أبو عيد أن المشاركات بالمبادرة سيحصلن على شهادات تدريب معتمدة وملابس رياضية ومواد تدريب ،أضافت أن الذي سيشرف على التنفيذ الاتحادات الرياضية ذات الصلة .
وفتحت الأكاديمية الفلسطينية الرياضية باب التسجيل أمام الفتيات خريجات التربية الرياضية والمهتمات في مقر الأكاديمية الرياضية الفلسطينية ويتضمن فعاليات المبادرة إطلاق هشتاق
445189#