السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية "5 stars academy" تحقق سبع ميداليات في بطولة السفير الكوري

نشر بتاريخ: 23/08/2017 ( آخر تحديث: 23/08/2017 الساعة: 16:04 )
أكاديمية "5 stars academy" تحقق سبع ميداليات في بطولة السفير الكوري
رام الله – معا : حققت أكاديمية "5 stars academy" إنجازاً كبيراً خلال مشاركتها في بطولة السفير الكوري الجنوبي، وذلك رغم حداثتها، بقيادة رئيس الأكاديمية محمد جراد والمدربين أحمد كحلة ونبيل ناجي سايس.
وكانت نتائج الأكاديمية في البطولة التي شهدت مشاركة 500 لاعب ولاعبة ثلاث ميداليات ذهبية عن طريق: ندى حجاز، لين ومنى بشتاوي. وأربع فضيات عن طريق: براء وليث فرخ، راسم جراد، وحسن بشارات.

كما تم تكريم عدد من لاعبي الأكاديمية عطفاً على نتائجهم المميزة وهم: شادي ماهر، عبدالله جراد، وعبدالله دعمة، إضافة للأداء المشرف الذي قدمه كل من: مصطفى يعقوب، أحمد أبو العطا، فيصل بستاوي، آسر لطفي غنام، ويمان ناجي.
وفي ختام البطولة عبر محمد جراد رئيس الأكاديمية عن فخره واعتزازه باللاعبين، خاصة وأنها المشاركة الأولى في بطولة بهذا الحجم، مقدماً شكره لكل من وقف معهم وساندهم من الأهالي الذين مهدوا لهذا النجاح، مؤكداً أن الأكاديمية تسير بخطىً ثابتة نحو التطور وتحقيق إنجازات داخلية وخارجية، ومثمناً الدور الكبير الذي بذلته اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب، والاتحاد الفلسطيني للتايكواندو برئاسة الدكتور بشار عبدالجواد، واللجنة المنظمة وكافة اللجان التي ساهمت في إنجاح هذه البطولة.