الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع الشخصيات المستقلة يبدأ مهمة تتعلق بحوارات المجلس الوطني

نشر بتاريخ: 24/08/2017 ( آخر تحديث: 24/08/2017 الساعة: 14:25 )
تجمع الشخصيات المستقلة يبدأ مهمة تتعلق بحوارات المجلس الوطني
رام الله- معا- في اطار مهمة تتعلق بحوارات المجلس الوطني ومنظمة التحرير التقى وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة المكون من نائب الأمين العام الأول أمان الله عايش ونائب الأمين العام الثاني محمد أبو حصيرة والمنسق العام للتجمع محمد وضاح بسيسو وعضو الأمانة العامة الدكتور على شعت بروحي فتوح في مدينة رام الله.
ودار الحديث مطولاً ومعمقاً حول دور المستقلين في منظمة التحرير والمجلس الوطني الفلسطيني والذي نقل من خلال اللقاء الوفد تحيات الأمين العام د.حسن حمودة له وللقيادة الفلسطينية متمنياً أن يكون هناك له شراكة سياسية جدية وحضور أوسع للمستقلين في دوائر صنع القرار الفلسطيني وأطلع الوفد فتوح على مخرجات ونتائج المؤتمر العام الأول لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، ودار نقاش عميق حول مأسسة عمل ودور المستقلين.
وبارك فتوح بدوره نتائج ومخرجات المؤتمر الذي أفضى انتخاب قيادة من نخبة أبناء شعبنا، ونقل تحيات القيادة الفلسطينية ومنظمة التحرير الى قيادة التجمع في الوطن والشتات.
وأكد على اعتراف منظمة التحرير بهذا الدور للمستقلين وأن حقهم في التمثيل والشراكة السياسية مكفول وسيتم الاتصال والتواصل مع هذا الجسم الرسمي وأمينه العام د.حسن حمودة والذي أكد فيه فتوح أنه اطلع على سير عمل التجمع في اجتماعات القيادة الفلسطينية وترحيب القيادة واطمئنانها لهذا الجسم المستقل الذي يتمتع باستقلالية حقيقة.
 وأكد أن التواصل والاتصال سيبقى مع هذا الجسم وقيادته والمشاورة في كل ما يختص دوائر القرار السياسي وتشكيل مؤسساتنا الوطنية في منظمة التحرير الوطني الفلسطيني.