الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة بيت لحم تتبرع بجهاز طبي لمستشفى بيت جالا

نشر بتاريخ: 24/08/2017 ( آخر تحديث: 24/08/2017 الساعة: 15:11 )
غرفة بيت لحم تتبرع بجهاز طبي لمستشفى بيت جالا
بيت لحم- معا- تبرعت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بجهاز لصدمات القلب الكهربائية "Defibrillator – DC Shock" لمستشفى بيت جالا الحكومي، تنفيذا لحملة الخير التي أطلقتها الغرفة بتوجيهات من د. سمير حزبون رئيس مجلس الادارة لتوفير معدات وتجهيزات طبية أساسية للرعاية الصحية.
جاء ذلك ضمن مساعيها في ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية، واستكمالا لحملاتها الانسانية لمساندة الفئات المهمشة من مجتمعنا المحلي ودعم المؤسسات الخدماتية في المحافظة. 
تم ذلك بحضور نائب رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم م. خالد الدرعاوي، وأمين السر م. عيسى ابو الريش والمدير العام علاء عديلي، حيث كان في استقبالهم محمد ذويب المدير الاداري و م. سائد بشير رئيس قسم الهندسة والصيانة في مستشفى بيت جالا.
وبين الدرعاوي ان التبرع بالجهاز يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية لغرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ومساهمات أعضاء الهيئة العامة بالمحافظة لتعزيز ودعم القطاع الصحي، والحفاظ على حياة المرضى وسلامتهم، مؤكدا على أن هذه المبادرات هي لتعزيز التكافل و التعاون بين أفراد ومؤسسات المجتمع الفلسطيني.
بدورها، قدمت إدارة مستشفى بيت جالا الحكومي الشكر لغرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم، مشيدة بالدور الريادي الذي تقوم به وما تقدمه من دعم ومساندة لمختلف شرائح المجتمع وتنفيذ الحملات و المبادرات الانسانية في المحافظة.