الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابناء العاصمة :منيب المصري شخصية القدس لعام 2017

نشر بتاريخ: 27/08/2017 ( آخر تحديث: 27/08/2017 الساعة: 19:45 )
ابناء العاصمة :منيب المصري شخصية القدس لعام 2017
القدس – معا : قام رئيس مجلس ادارة صندوق ووقفية القدس منيب المصري و عضو مجلس ادارة الصندوق وليد الاحمد و طاهر الديسي المدير التنفيذي للصندوق مع مجدي الحسيني و ناصر تتونجي بزيارة نادي ابناء القدس لافتتاح مدارس منيب المصري الرياضية في كرة القدم، السلة، كرة الطاولة والتايدوندو والشطرنج والكشاف.
وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس الادارة جواد ابو غربية و احمد الخميس امين سر النادي و مثقال جابر المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس.

حيث قام " المصري " والوفد المرافق بالاطلاع على عمل المدرسة الكروية ووتدريبات التايكوندو وكرة السلة وتم تنظيم عرض لفرقة شام التابعة لنادي ابناء القدس وعرض للكشاف.

و تم تنظيم ورشة عمل للحديث عن المعيقات التي تواجه القدس وعرض برنامج احياء البلدة القديمة ومناقشة سبل التعاون والشراكة، واطلع منيب على احتياجات الشباب من خلال الحديث مع المجموعة الشبابية الخاصة بالنادي.
بعدها تم تكريم " المصري " من قبل جواد ابو غربية و مثقال جابر كشخصية القدس لعام 2017 لدعمه المعنوي والمادي للقدس ومساهمته في ولادة صندوق ووقفية القدس، واكد ابو غربية بان فكرة وجود الصندوق سوف يساهم في دعم مؤسسات القدس وتقديم انشطة وخدمات نوعية للمقدسيين.

ودعا ابو غربية " المصري " إلى العمل مع الابناء والمؤسسات ذات التوجه بشكل مباشر وحشد رجال الاعمال والمستثمرين لاعادة احياء القدس كمنارة رياضية، ثقافية وشبابية.

وتحدث " ابو غربية " ان الابناء قد وضع خطة استراتيجية للسنوات الثلاث القادمة بهدف احياء القدس والبلده القديمة وتتويج القدس بصدارة جميع النشاطات الرياضية والفعاليات المجتمعية والشبابية، والثقافية في فلسطين واكد ان على كل فلسطيني حر المشاركة بدعمه فكريا او ماديا.
واكد ابو غربية بان توجه الابناء اليوم الاعتماد على كادر شبابيي نوعي حر نير بفكره لقيادة العمل في القدس و تربية جيل قادر على مجابهة تحديات الحياة واكد ان القدس اليوم بحاجة إلى مؤسسات قاعدية تعمل مع الاطفال والشباب بشكل مباشر وتحدث ان العمل الحقيقي في القدس كشف زييف المؤسسات والتجمعات الوهمية والاعلاميين المأجورين.

وشكر ابو غربية الاخ طاهر الديسي عن صندوق ووقفية القدس على دعمه النادي معنويا وماديا وحث باقي المؤسسات المانحة على تبني نهج صندوق ووقفية القدس في بناء علاقة شراكة استراتيجية والتي كان لها صدى فعال على المستوى المعنوي والفني في تثبيت الاندية والمؤسسات وتقديم خدمات تلبي حاجات المواطنين المقدسين.

ودعا ابو غربية القيادة في رام الله إلى دعم الصندوق وعدم وضع العراقيل امام صندوق ووقفية القدس حيث القدس بحاجة إلى العمل المؤسساتي في ظل سياسية التهميش التي تعانيها القدس.