السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وعملها "الختيار".. ونجح في "الإنجاز"

نشر بتاريخ: 28/08/2017 ( آخر تحديث: 28/08/2017 الساعة: 13:10 )
وعملها "الختيار".. ونجح في "الإنجاز"
الخليل- معا- واخيرا نجح المسن "الختيار" عبد القادر محيسن أبو عجمية (82 عاما) في امتحان الانجاز، بعد ان ان شارك في الاكمال في الفرع الأدبي، لتكون اولى خطواته نحو تحقيق طموحه قد تحققت في انتظار ان يلتحق بالجامعة لدراسة الادارة، ويأتي هذا بعد انقطاعه عن الدراسة لنحو 62 عاماً.
وقال رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" :"ننحني إحتراماً للحاج "عبد القادر أبو عجمية"، الذي باتَ يُشكِلُ نَموذجاً مُلهماً في الجدِ والإجتهادِ والتحدي، فهوَ الذي أصرَ على النجاحِ في إمتحاناتِ الثانويةِ العامةِ "الإنجاز"، رُغمَ أنهُ تَجاوزَ العَقدَ الثامنَ من عُمرِهِ. لقد أثبتَ الحاج أبو عجمية، أنَهُ لا حدود للحُلمِ والطُموحِ وأنهُ لا شيء يمكن أن يُحاصِرَ أو يَخنقَ تَطلعاتِنا".
من جانبه قال الأستاذ عاطف الجمل مدير التربية والتعليم لمراسل معا في الخليل:" نجاح الحاج ابو عجمية هو نجاح لكل فلسطيني يبحث عن التميز والانجاز، وهذا يثبت أن ابناء الشعب الفلسطيني لديهم القوة والعزيمة والاصرار على التعلم ومتابعة التحصيل العلمي".
وتابع في حديثه:" يُشكل الحاج ابو عجمية مثالاً ونرجو من طلبتنا الاعزاء ان يتخذوا اصراره وعزيمته على التعلم مثالا يحتذى به، وقد تابعت المديرية الحاج بكل المراحل دعما منها لاصراره على تقديم الامتحان، وهيأت له كل الظروف المناسبة لكي يتقدم لامتحان الانجاز والذي أنجزه بنجاح تام".