الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرغوثي يزور مدرسة جب الذيب التي تعرضت للهدم من الاحتلال

نشر بتاريخ: 28/08/2017 ( آخر تحديث: 28/08/2017 الساعة: 11:53 )
البرغوثي يزور مدرسة جب الذيب التي تعرضت للهدم من الاحتلال
بيت لحم- معا- زار الدكتور مصطفى البرغوثي أمين عام حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية على رأس وفد من رفاق الحركة قرية جب الذيب بعد تعرض مدرستهم للهدم وذلك يوم امس الاحد.
ووجه الدكتور مصطفى البرغوثي رسالته الى أهالي قرية جب الذيب من طلابها ومعلميها كل التحية على صمودهم وبقائهم في هذه القرية التي تعاني الامرين , حيث لا يوجد ماء ولا كهرباء , كما وجه التحية الى طلابها ومعلميها الذين يتلقون تعليمهم في خيمة الصمود في ظروف قاسية.
وقال البرغوثي لهم أننا اليوم في مرحلة نضال وكفاح شعبي حقيقي ضد الإحتلال ومخخطاته الرامية الى تهجير الارض من شعبه وسكانه وما يجري هو حرب متواصلة تشنها قوات الإحتلال ليس بهدف الحفاظ على الإحتلال فقط ، بل ولتعميق نظام الأبارتهايد العنصري الذي أنشأته والذي يطال كل الفلسطينيين بغض النظر عن أماكن إقامتهم.

وأكد البرغوثي أن مقاومتنا الشعبية في كل بقاع الارض وجعل الإحتلال خاسر بوجوده بأرضنا من خلال مقاطعة كافة بضائع الإحتلال وبوحدتنا في تشكيل قيادة وطنية فلسطينية حقيقية لقيادة النضال ضد الإحتلال ومخططاته ودعم صمود الناس في أرضهم كقرية جب الذيب اننا قادرون علىى الحاق الهزيمة بمخططات الاحتلال.
وأكد البرغوثي على أهمية تضافر جهود الجميع لاسناد أهل القرية الصامدة بكل الوسائل التي تتحدى اجراءات الاحتلال.