الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللد الوطنية تستعد لاستقبال العام الدراسي وعيد الأضحى

نشر بتاريخ: 28/08/2017 ( آخر تحديث: 28/08/2017 الساعة: 12:10 )
رام الله- معا- شرعت جمعية اللد الوطنية من تنفيذ برنامجها المتعلق بحلول العام الدراسي الجديد لعام 2017-2018 وحلول عيد الأضحى المبارك وذلك من خلال توزيع المساعدات المادية والعينية على العائلات المستورة وخاصة العائلات الفاقدة لمعيل الأسرة وذوي الاحتياجات الخاصة.
وصرح ناصر رمانة رئيس جمعية اللد الوطنية بأن الجهود تتواصل بتوزيع طرد غذائي على العشرات من العائلات أصحاب الذكر سابقاً إضافة إلى صرف المبالغ التي تصرف بشكل شهري للأطفال الأيتام وتأمين كسوة العيد للعديد من الأطفال الأيتام وتأمين الألعاب والهدايا أيضاً.
وأفاد رمانة بأن المتابعة الحثيثة من عضو الادارة العميد محمد النابلسية ولجنة المرأة العاملة والملتقى الشبابي في الجمعية على إعداد وتنظيم يوم استقبال عيد الأضحى المبارك وإستقبال المهنئين بالعيد، وتنظيم كرنفال للأطفال ثالث أيام العيد يتضمن على العديد من البرامج الترفيهية والفنية والدبكة الشعبية في مقر الجمعية الكائن في مدينة البيرة.
كما وأكد رمانه أن الجهود تتواصل لأعضاء المجلس الكشفي لمجموعة فرسان اللد الكشفية باشراف عضو مجلس الادارة القائد عامر العداسي من خلال تنظيم التدريبات المكثفة لأعضاء المجموعة إستعداداً للمشاركة في عرض العيد التي تنظمه مفوضية محافظة رام الله والبيرة والذي سينطلق من مخيم الأمعري يوم وقفة عرفة لينتهي بنادي اسلامي رام الله.
 والجدير بالذكر أن الجمعية إنتهت من توزيع الحقائب المدرسية على أكثر من مائتي طالب وطالبة والمساهمة بدفع الاقساط المدرسية لبعض الطلاب مما أمرنا الله تعالى بالوقوف الى جانبهم مع بداية العام الجديد ، حيث تم زيارة بعض المدراس من قبل أعضاء مجلس الادارة المهندسان يوسف البابا وخالد عويس ورضوان أبو كويك وعيسى الحصري ، وشكر رمانة جميع من ساهم ويساهم في تأمين الاحتياجات التي ذكرت سابقاً.