الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاتصالات يزور شركة اجزولت تكنولوجيز ويثني على جهودها

نشر بتاريخ: 29/08/2017 ( آخر تحديث: 29/08/2017 الساعة: 11:57 )
رام الله -معا- زار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور علام موسى اليوم شركة اجزولت تكنولوجيز التي تقدم خدماتها للسوق الفلسطيني والعالمي.

وضمت الزيارة وفد يمثل عدة إدارات في الوزارة وكان في الاستقبال مدير عام الشركة طارق معايعة وعدد من الفنيين العاملين في هذا القطاع.

وتحدث د. موسى عن وضع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين والمعيقات التي تواجهه معتبرا الحكومة بمثابة داعم لعمل القطاع الخاص كونه مكمل لعمل الحكومة، وأشار الى القرارات الدولية التي حصلت عليها فلسطين والتي من شأنها أن تساعد في تطوير عمل الشركات العاملة في هذا القطاع.

وبين أن الحكومة بشكل عام ووزارة الاتصالات بشكل خاص تعمل على توفير كافة التسهيلات لعمل القطاع الخاص الفلسطيني واعتبار المنتج الوطني هو أولوية مع الحفاظ على سياسة فتح الأسواق.

من جانبه شكر معايعة طاقم الوزارة على هذه الزيارة معتبرا مثل هذه الجولات تمثل دعما معنويا لعمل الشركات الفلسطينية وحافزا لتطوير وتوسيع أعمالها، وطرح أهم المشاكل والعوائق التي تواجه عمل الشركات وخاصة فيما يتعلق بالموافقات الاسرائيلية والمنافسة غير الشرعية للشركات الاسرائيلية في السوق الفلسطيني.