الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقيب الصحفيين يمنح العضوية لصحفية من ذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 30/08/2017 ( آخر تحديث: 30/08/2017 الساعة: 14:00 )
نقيب الصحفيين يمنح العضوية لصحفية من ذوي الإعاقة
رام الله- معا- منح نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر ابو بكر، اليوم الأربعاء، الصحفية هناء خالد مصري من ذوي الأعاقة عضوية نقابة الصحفيين وذلك في حفل رسمي في مقر المدرسة الوطنية التابعة لديوان الموظفين العام في مدينة رام الله.
وكان نقيب الصحفيين توجه صباح اليوم بالتنسيفق مع الوزير موسى ابو زيد رئيس ديوان الموظفين ورئيس مجلس أدارة المدرسة الوطنية والتي تعمل بها الزميلة هنا وقام بالتنسيق للقاء للزميلة في مؤسستها وبين زملائها وبحضور الوزير بتسليمها عضوية النقابة والترحيب بها في جسم النقابة متمنيا لها مزيدا من التقدم والنجاح.
وأشاد نقيب الصحفيين بتوجيهات ديوان الموظفين على استيعاب اصحاب ذوي الاعاقة لدمجهم في المجتمع المحلي وفي مؤسسات الدولة ليكونوا شركاء في عملية البناء والتحرر.
وقدم رئيس ديوان الموظفين العام ورئيس مجلس ادارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للادارة موسى ابوزيد شكره وتقديره لنقابة الصحفيين الفلسطينيين مثمنا جهودهم في دعم كافة الصحفيين لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة منهم حيث يعبر ذلك عن الدور الانساني الكبير لهذه النقابة الوطنية في دعم هذه الفئة نقابيا ومعنويا ممايساهم في اعطائهم دورهم الطبيعي والطليعي في خدمة المجتمع دون اي انتقاص من قدراتهم , وأكد ابوزيد استعداد المدرسة الوطنية للادارة لتقديم كافة انواع الدعم لنقابة الصحفيين خصوصا الاتفاق على برامج مختلفة في تدريب الصحفيين والاعلاميين المنتسبين للنقابة وتعزيز اواصر العلاقة المستقبلية بين النقابة والمدرسة الوطنية للادارة بما يخدم الوطن والمواطن الفلسطيني.
واصطحب الوزير نقيب الصحفيين بجولة على قاعات ومرافق المدرسة الوطنية مبديا استعداده لتسهيل كامل الاجراءات للشراكة في التدريب والتطوير.