الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قامات توقع مذكرة تفاهم مع دائرة الإعلام في جامعة القدس

نشر بتاريخ: 30/08/2017 ( آخر تحديث: 30/08/2017 الساعة: 15:28 )
رام الله- معا- وقعت مؤسسة "قامات" لتوثيق النضال الفلسطيني، مذكرة تفاهم، مع دائرة الإعلام في جامعة القدس، والتي تهدف إلى تبني الجامعة لفكرة المؤسسة، وتقديم الدعم اللازم لإنجاحها.
وجرى توقيع المذكرة في مقر الجامعة في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة، بحضور رئيس قامات أنس الأسطة ولجنتها المالية أحمد صبيح، و رئيس دائرة الإعلام في الجامعة نادر صالحة.
وقال مؤسس ورئيس مجلس إدارة "قامات" أنس الأسطة، إن التعاون والمساندة الذي أبدته الجامعة، سيشكل رافعة حقيقية وداعمة للمؤسسة، التي تعمل على الحفاظ على الإرث النضالي الفلسطيني، مشيرا إلى أن هذا التعاون يعد فرصة للاستفادة من خبرات الطلبة وكفاءتهم في خدمة القضية الفلسطينية.
وأشار إلى أن المؤسسة ستقوم بتزويد الدائرة بالمعلومات التفصيلية المراد المشاركة والتعاون بها، والتي بدورها ستوفر الاحتياجات المطلوبة من أدوات إنتاج وتصوير وكوادر بشرية لتنفيذها.
وأوضح الأسطة أن قامات تعمل على توثيق سيرة المناضلين وعائلاتهم، لبناء جيل واعي يعرف عن مناضليه ويتناقل سيرتهم جيلا بعد جيل.
من ناحيته، أكد رئيس الدائرة نادر صالحة أنه ومن منطلق الإيمان بأهمية توثيق سيرة المناضلين والذين ضحوا من أجل فلسطين، وهو الهدف ذاته الذي أسست عليه "قامات" فإن الدائرة ستوفر الكوادر الطلابية والأساتذة المبدعين ممن لهم كفاءة وخبرة، من أجل المشاركة والتطوع في الأعمال التي تحتاجها المؤسسة.