الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الأولمبية تُكرم الحكمين حسين حمدان وسعيد ضيا زادة

نشر بتاريخ: 30/08/2017 ( آخر تحديث: 30/08/2017 الساعة: 17:13 )
اللجنة الأولمبية تُكرم الحكمين حسين حمدان وسعيد ضيا زادة

غزة- معا - محمد حجاج : كرمت اللجنة الأولمبية الفلسطينية الحكمين حسين حمدان وسعيد ضيا زادة الحاصلين على انجازي المفوض الدولي، والشارة الدولية في مجال التحكيم الدولي لكرة السلة في الاحتفال الذي أقيم ظهر يوم الأربعاء بحضور د.أسعد المجدلاوي نائب ريس اللجنة الأولمبية، عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي، محمد العمصي الأمين العام المساعد، خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد السلة المركزي وأعضاء الاتحاد،وعبد الحي سليم نائب رئيس لجنة الحكام.

وهنأ الحكمين على الإنجاز الكبير الذي تحقق بحصولهما على المراقب الدولي والشارة الدولية في تحكيم لعبة كرة السلة، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.


وأشاد بجهود اتحاد اللعبة في تطوير كرة السلة بمختلف أركانها،ومقومات اللعبة والمتمثلة في إقامة دورات المدربين والحكام المراقبين، مشدداً على أهمية إقامة الدورات الخاصة بتلك المجالات، والارتقاء والنهوض الفعلي على مستوى اللعبة في المحافظات الجنوبية.وأكد جاهزية اللجنة الأولمبية بالتعاون مع اتحاد السلة في تطوير الحكام والمدربين والمراقبين من خلال الدورات المحلية والخارجية.

من جانبه شكر أبو شمالة اللجنة الأولمبية على تلك اللفتة التي تؤكد حرص ودعم المكتب التنفيذي للاتحاد بلجانه المختلفة.وأكد أن مجلس إدارة الاتحاد يسعى إلى حصول باقي الحكام على الشارة الدولية بما يساهم في تطوير التحكيم السلوى في فلسطين.وكشف أبو شمالة أن الاتحاد بصدد تقديم مشروع إنشاء صالة رياضية متكاملة، معرباً عن آمله أن يتم البدء بالمشروع خلال الفترة المقبلة.

من جهته قدم هنية تهاني الأسرة الرياضية للحكمين حمدان وزادة على الإنجاز الكبير في مجال التحكيم السلوى،وسعيهما للارتقاء والتطور المستمر.وقال :"إن اللجنة الأولمبية تفتخر بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد اللعبة، متمنياً التوفيق لزادة وحمدان والمشاركة في المباريات الآسيوية والدولية.

بدوره شكر الحكمان حمدان وزادة اللجنة الأولمبية على التكريم، مؤكدين على مواصلة الجهد من أجل تحقيق الإنجازات للسلة الفلسطينية.وفي نهاية الاحتفال تم تقديم الدروع التكريمية،والشهادات التقديرية للحكمين حمدان وضيا زادة.