الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية خير أمة الخيرية توزع لحوم الأضاحي على آلاف الأسر في غزة

نشر بتاريخ: 05/09/2017 ( آخر تحديث: 05/09/2017 الساعة: 12:55 )
غزة-معا- نفذت جمعية خير أمة الخيرية في قطاع غزة مشروع الأضاحي السنوي، والذي استمر ل 3 أيام متتالية من أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك ضمن مشروع الأضاحي السنوي، للسنة الرابعة على التوالي.

فقد تم ذبح 12 خروف باليوم الأول وعجلين باليوم الثاني و ثلاثة عجول باليوم الثالث.

وتم توزيع لحوم الأضاحي على آلاف الفقراء في كافة المناطق وخاصة الفئات الأكثر فقراً واحتياجاً . حيث استفاد من المشروع قرابة ألفي أسرة فلسطينية من مختلف محافظات قطاع غزة.
حيث شمل التوزيع محافظتي غزة و خانيونس والقرارة جنوب قطاع غزة ، كذلك في معسكر الشاطئ وحي الشيخ رضوان وحي التفاح ومناطق أخرى متفرقة.
ويأتي مشروع توزيع لحوم الأضاحي ضمن المشاريع الموسمية التي تنفذها جمعية خير أمة الخيرية بالتعاون مع أهل الخير في الخارج ، ويعد هذا المشروع الرابع عالتوالي لها .

وقد تم توزيع لحوم الأضاحي بناءً على خطة ومعايير معينة راعت عدد أفراد الأسرة ووضعها الاقتصادي والمعيشي من خلال عدة مراكز توريع منتشرة ،وتم توزيع اللحوم مباشرة لبيوت الأسر المستفيدة لضمان سلامتها من التلف.

كما شكرت جمعية خير أمة الخيرية ممثلة برئيس مجلس إدارتها ا. محمد سعيد نشوان كل من تبرع وساهم في نجاح هذا المشروع ،والذي يساهم كثيرا في حبل التواصل مع الأسر الفقيرة في قطاع غزة