الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي لرام الله يلتقي المحافظ غنام

نشر بتاريخ: 06/09/2017 ( آخر تحديث: 06/09/2017 الساعة: 11:38 )
رام الله - معا- قدم المفوض السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد، ووفداً من المفوضية تهاني عيد الأضحى المبارك للمحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، متمنياً أن يعيد هذه المناسبة وقد تحققت أماني شعبنا الفلسطيني بالخلاص من الاحتلال واقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف، بقيادة الرئيس محمود عباس.
وأكد المفوض السياسي خلال اللقاء على الدور الكبير الذي تقوم به المحافظ د. غنام للنهوض والارتقاء باوضاع المحافظة مثمناً جهودها في كافة المجالات الحياتية خدمة للمواطنين، مؤكداً أن غنام بعطائها وتميزها تعتبر نموذجا متميزا للمرأة الفلسطينية وفي مساهماتها الرائدة في كافة الأصعدة وهي نموذج يحتذى به وصورة مشرقة عن دور المرأة الفلسطينية في قيادة المؤسسات الرسمية والأهلية.
كما أشاد المفوض السياسي بدور فريق المحافظة الذي يعمل بجد ليل نهار لمتابعة الشؤون الحياتية للمواطنين بما يخدم النسيج الوطني والاجتماعي.
وتطرق المفوض السياسي خلال اللقاء لإنجازات ونشاطات مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة بالتعاون والشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي المدنية والمؤسسة الأمنية وفي مقدمتها المحافظة، حيث تم انجاز أكثر من أربعة الاف نشاط، خلال السنوات الثلاث الماضية، استهدفت كافة القطاعات.
من جهتها عبرت الدكتورة غنام عن تقديرها للدور المميز الذي تقوم به مفوضية التوجيه السياسي والوطني لرام الله والبيرة بكافة كادرها، مؤكدة على دعم نشاطاتها والتعاون المشترك في اطار البرامج المتنوعة.