الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البيت الأكاديمي" يشارك باحتفالات تكريم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 07/09/2017 ( آخر تحديث: 07/09/2017 الساعة: 09:55 )
"البيت الأكاديمي" يشارك باحتفالات تكريم الناجحين في الثانوية العامة
غزة- معا- شارك "البيت الأكاديمي" في احتفالات تكريم الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة في محافظة شمال غزة لعام 2017. وحضر "البيت الأكاديمي" في مختلف الاحتفالات التي أقيمت برعاية جامعة فلسطين بمحافظة الشمال ومنها "مخيم جباليا، وبيت لاهيا وبيت حانون وبلدة جباليا وجباليا النزلة ومشروع بيت لاهيا".
وقال منسق البيت الأكاديمي الأستاذ يحيى المدهون "للعام الثاني على التوالي يشارك "البيت الأكاديمي" فرحة الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة بمحافظة شمال غزة في إطار التواصل الدائم مع الطلبة ومشاركتهم فرحتهم وسرورهم لما حققوه من تفوق ونجاح".

وتمنى المدهون للناجحين في الثانوية العامة حياة جامعية موفقة ملؤها التفوق والنجاح، مثمنا دور الجامعات في خدمة المجتمع وإتاحة الفرص أمام الطلبة في الإلتحاق بالتخصصات المميزة التي تلبي حاجة سوق العمل.
وأعرب المدهون عن أمله بأن تعمل الجامعات الفلسطينية على تأهيل الطلبة لحياة عملية أفضل ليصبح عضواً فاعلاً في الميدان لدى ممارسته تخصصه في خدمة الوطن.
متعهدا ببذل المزيد من الجهد لتعزيز سبل المشاركة في الفعاليات التي تقيمها الجامعات والمؤسسات التعليمية بما يخدم المسيرة التعليمية ويحقق لها المزيد من النجاح والتميز.