الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية رام الله والبيرة تعقد اجتماعها السنوي وتختار لجنتها الرياضية

نشر بتاريخ: 07/09/2017 ( آخر تحديث: 07/09/2017 الساعة: 15:39 )
مديرية رام الله والبيرة تعقد اجتماعها السنوي وتختار لجنتها الرياضية
رام الله- معا - محمد سمحة : تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ باسم عريقات والنائب الفني الأستاذ قيس نبهان عقد قسم النشاطات الطلابية الإجتماع السنوي الأول لمعلمي التربية الرياضية في قاعة مديرية التربية والتعليم في البيرة اليوم الخميس وبحضور الدكتور يوسف حرفوش رئيس قسم النشاطات الطلابية والأستاذ سامح الخواجا مسؤول النشاط الرياضي ومهند سامي موظف قسم النشاطات.
رحب النائب الفني الاستاذ قيس نبهان بالحضور ونقل لهم ترحيب وشكر مدير التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ باسم عريقات وشكرهم على الجهود المبذولة في سبيل الإرتقاء في الرياضة المدرسية لمحافظة رام الله والبيرة وكما شكرهم على الإنجازات التي تم تحقيقها والمراكز التي تم حصدها في العام الماضي حيث أخذت مديرية رام الله والبيرة نصيب الأسد في حصد المراكز على مستوى بطولات الوزارة .
كما تحدث الدكتور يوسف حرفوش شاكراً حضور الجميع وتلبيتهم الدعوة للإجتماع وهنأهم بالعام الدراسي الجديد وتمنى أن يكون عام خير على الجميع وعام انجاز لمديرية رام الله والبيرة في البطولات المنوي تنفيذها هذا العام وفق خطة النشاطات من وزارة التربية والتعليم . وأضاف أن من سبل النجاح هو العمل المتواصل والإخلاص فيه ، والتواصل بين الجميع من أجل الإستفادة من الخبرات والكفاءات الوفيرة في مديريتنا .

فيما تحدث سامح الخواجا مسؤول النشاط الرياضي في المديرية ورحب بالحضور وشكرهم على حضورهم وطلب من الحضور إبداء من له رغبة في أن يكون ضمن اللجنة الرياضية للمديرية ، حيث تم اختيار أعضاء اللجنة وهم ( ادريس يعقوب ، ناصر دحبور ، خالد حماد ، محمد عطا ، مراد عويس ، محمد سمحة ، فدائي نافع ، أيسر مظلوم ، حسن قطنة ، جواد عاصي ، أنس بلوط ، أسعد الشعيبي ) ورئيس اللجنة الأستاذ سامح الخواجا.
كما تم تقييم المشاركات السابقة ووضع الملاحظات من أجل العمل على تطوير جودة الأداء والإرتقاء بمستوى الطلبة والرياضة المدرسية .

وتم مناقشة برنامج وزارة التربية والتعليم للأنشطة الرياضية لهذا العام ووضع برنامج نشاطات لمديرية رام الله والبيرة وفق خطة الأنشطة الرياضية الوزارية متوافق عليه من جميع أعضاء اللجنة وتم تحديد مناطق إقامة البطولات .
وأعرب الجميع استعدادهم لبذل أقصى ما يمكنهم من أجل تمثيل مديرية رام الله خير تمثيل وحصد المراكز الأولى كما كل عام والعمل يداً بيد مع قسم النشاطات الطلابية في المديرية .
وفي ختام الإجتماع تحدث حرفوش مبدياً إستعداد المديرية توفير كل ما يلزم من إمكانيات وتسخير الطاقات والمرافق من أجل تحقيق الأهداف المرجوة والواردة في خطة العمل لهذا العام .