الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيام القواسمي تفوز بالجائزة الاولى وقدرها 20 الف شيكل من البنك الاسلامي الفلسطيني فرع رأس الجورة

نشر بتاريخ: 20/01/2008 ( آخر تحديث: 20/01/2008 الساعة: 21:06 )
الخليل -معا - فازت هيام نمر اسماعيل القواسمي بالجائزة الاولى من البنك الاسلامي الفلسطيني فرع رأس الجورة بمدية الخليل ، ضمن السحب الرابع الذي يجريه البنك على حسابات التوفير ضمن الحملة " الوفاء والتميّز " ، والتي اعلن عنها البنك مطلع العام الحالي، وتبلغ مجموع جوائزها 5 ملايين شيكل .

وجرى السحب بحضور محافظ الخليل الدكتور حسين الاعرج، وعضو المجلس التشريعي اكرم الهيموني، وممثلين عن الغرفة التجارية، والشيخ عطا المحتسب المراقب الشرعي لمعاملات البنك، ومدير الفرع محمد حريبات ، ومسؤول العلاقات العامة والتسويق في البنك الاسلامي الفلسطيني رامي دعنا ولفيف مع منتفعي البنك اصحاب حسابات التوفير .

في بداية الحفل رحب حريبات بالضيوف، وقدم شرحاً عن الخدمات التي يقدمها البنك للمستفيدين، موضحاً اهمية وجود بنك اسلامي في المجتمع الفلسطيني ، مشيراً الى وجود سحب آخر لدى فرع واد التفاح في الخليل .

وتحدث دعنا نيابة عن الدكتور سالم صباح المدير العام للبنك الاسلامي الفلسطيني ، عن الحملة التي اطلقها البنك لدعم المواطن الفلسطيني ، وقال دعنا " ان البنك الاسلامي الفلسطيني وبتوجيهات من مديره العام يقوم بتوفير الخدمات المصرفية وبرامج التوفير المختلفة التي تهدف الى تعزيز التعامل الودي والاخوي مع الزبائن الكرام لنوفر لهم الراحة والطمانينة ".

بدوره تحدث محافظ الخليل عن اهمية وجود البنوك الاسلامية في محافظة الخليل التي تعتبر العمود الفقري للاقتصاد الفلسطيني وتساهم بما نسبته 60 % من الدخل القومي .

واضاف المحافظ "هذه بادرة طيبة ان تقدم البنوك حملاتها ضمن "المسؤولية الاجتماعية " تجاه ابناء الشعب الفلسطيني ، وخصوصاً تلك البنوك التي أساسها النظام الاسلامي الاقتصادي في تعاملاتها ".

وتحدث المحافظ عن أهمية وجود هذه البنوك الاسلامية في المجتمع الفلسطيني لتلبية كافة احتياجات المواطنين ، مبدياً فخره واعتزازه بهذه البنوك .

من جانبه حيا النائب الهيموني إدارة البنك على حملتها ، متمنياً عليها مزيداً من البرامج التي تخدم وتطلعات المواطن الفلسطيني .

ثم تحدث الشيخ المحتسب عن الفروق بين حملة البنك الاسلامي الفلسطيني والبنوكك الاخرى ، موضحاً ان التعامل مع البنك الاسلامي يبعد المواطن عن الشبهات ، داعياً المواطنين للاستفادة من الخدمات الكبيرة التي يقدمها البنك .

كما وفاز التالية أسماؤهم بعشرة أجهزة تلفاز كهدية مقدمة من البنك وهم : اميمة يوسف عبد الوهاب زونة ، سميرة احمد عبد الله زهور ، سفيان فايز عبد الحميد يغمور ، فوزي محمد سالم شعار ، مريم محمد خليل زيدات ، حسن ربيع سكافي ، سناء سعدي عبد القادر نجار ، محمود عبد العزيز سليم عدم ، نفوز رجب عبد الحافظ واسلام النتشه وهو حساب مشترك .