السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جيب رينيجيد" في الاسواق الفلسطينية

نشر بتاريخ: 10/09/2017 ( آخر تحديث: 11/09/2017 الساعة: 12:28 )
"جيب رينيجيد" في الاسواق الفلسطينية
رام الله- معا- تتوفر سيارة "جيب رينيجيد" لدى الشركة الفلسطينية للسيارت بمحرك "Multi-Air Turbo" سعة 1.4 لتر يولد قوة 140 حصان ويتصل المحرك بعلبة ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات وعمل بنظام الدفع الأمامي كمواصفة قياسية في نسخة الأساسية. أما النسخة الأعلى فتتوفر بنظام الدفع الرباعي وبمحرك "Multi-Air Turbo" سعة 1.4 لتر يولد قوة 170 حصان ويتصل المحرك بعلبة ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.
ويعد "جيب رينيجيد" أصغر سيارة في أسطول سيارات جيب، حيث تجمع المركبة بين حجم سيارات المدن ومواصفاتها التصميمية مع احتفاظها بقدرات مركبات جيب الشهيرة في السير على الطرق الوعرة.
وجمع تصميم جيب رينيجيد بين المواصفات العملية والشكل المعاصر ليرضي أذواق الشباب حيث حصلت السيارة على مظهر صلب وأبعاد صممت خصيصاً تؤكد على هويتها كمركبة للطرق الوعرة.
في الأمام يبرز الشبك الأمامي ذو السبع فتحات والذي يميز مركبات جيب، مع أضواء أمامية دائرية، بينما يمكننا مشاهدة أقواس مضلعة تحيط بالعجلات الضخمة من الجانب، أما من الخلف فتظهر أضواء خلفية مربعة تحمل مصابيح ثورية التصميم على شكل حرف "X" لتلمح إلى أصول مركبات جيب العسكرية.
وفي المقصورة الداخلية لجيب رينيجيد يلاحظ تصميماً يتسم بالقوة والصلابة والنشاط كما هي العادة في مركبات جيب ولكن مع لمسة معاصرة، حيث تتمتع بأحدث التقنيات المتطورة مع فرش أنيق ومساحة تخزين عملية تصل إلى 1,279 لتر عند طي المقاعد الخلفية.