الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع قدسنا ينظم دورة تنشيطية وتأهيل لمدربي الاسكواش وحكام الجودو قريبا

نشر بتاريخ: 10/09/2017 ( آخر تحديث: 10/09/2017 الساعة: 17:39 )
تجمع قدسنا ينظم دورة تنشيطية وتأهيل لمدربي الاسكواش وحكام الجودو قريبا
القدس- معا : عقد مجلس ادارة تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية أول اجتماع لمجلس ادارته المنتخب حديثا، وذلك عصر امس السبت في جمعية الشبان المسيحية بالقدس وبحضور أعضاء مجلس الادارة عمر غرابلي، جمال عديلة، فريدو هزو، مفيد جبر، زياد ابو صبيح، ماجدة الانصاري، فارس حجازي، يوسف فتيحة واحمد البخاري والامين العام للتجمع المهندس محمد صبيح.
وقد ناقش الحضور ما تبقى من اجندة عمل التجمع حتى نهاية العام الجاري 2017، والتحضير لاجندة الأعوام القادمة من العام 2018 وحتى العام 2020، ومن أبرز معالمها التركيز على تأهيل وتنشيط الدورات الفنية الخاصة بالفنيين من حكام ومدربين "في محافظة القدس" في كافة الالعاب الفردية من حيث الاولوية ثم الالعاب الجماعية وذلك بالتنسيق والشراكة التامة مع الاتحادات الرياضية المركزية.
وقد أطلع الحضور على التحضيرات والاستعدادات التي أعدها عضو الاتحاد عطا جبر ورئيس اللجنة الفنية فارس حجازي لماراثون قدسنا الثاني عشر، الذي ستقام نسخة منه حول اسوار مدينة القدس بالشراكة مع جمعية برج اللقلق والنسخة الرئيسة ستقام حول جدار الفصل العنصري من امام جامعة القدس في ابو ديس وصولا لمدرسة دار الايتام الاسلامية الصناعية بالعيزرية وذلك بمشاركة طلال من جامعة القدس وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ورعاية اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس.
فيما باشر عضو مجلس ادارة التجمع فريدو هزو التحضير لتنظيم دورة متقدمة لمدربي الاسكواش يحاضر فيها خبير مصري ويشارك فيها نخبة من المدربين المؤهلين بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لالعاب المضرب والاسكواش.
فيما أكد عضو التجمع رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو ان التجمع سينظم دورة لتأهيل وترفيع مجموعة من حكام الجودو المقدسيين ليصبحوا حكام معتمدين من الاتحاد العربي للجودو، وفي خطوة متقدمة العمل على تنظيم دورة حكام اسيويين.
فيما يتولى الامين العام للتجمع المهندس محمد صبيح التحضير لهذه الدورات والتواصل مع المعنيين بالامر.