الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الطب المخبري تفتتح مقرها الرئيسي الجديد

نشر بتاريخ: 11/09/2017 ( آخر تحديث: 11/09/2017 الساعة: 22:00 )
رام الله -معا- إفتتحت نقابة الطب المخبري الفلسطينية مساء اليوم مقرها الرئيسي الجديد في مدينة رام الله، وذلك برعاية وحضور مفوض المنظمات الشعبية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي ونقيب الطب المخبري أسامه النجار إضافة الى حضور عدد من الشخصيات الوطنية، والدينية والشعبية والنقابية.

وأكد الطيرواي في كلمته خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في فندق الكرمل برام الله، على أهمية العمل النقابي ودوره الريادي في مسيرة الثورة الفلسطينية المجيدة وما يترتب عليها من إلتزامات وطنية وشعبية ومهنية.

وشدد الطيراوي على تعزيز دور المرأة في العمل النقابي وإتاحة الفرص أمامها لتسلم مهام قيادية تتناسب مع ماقدمته وتقدمه المرأة الفلسطينية المناضلة من تضحية وفداء على مدار العقود السابقة.

من جانبه أكد النجار على الدور التاريخي للنقابات المهنية في كافة المجالات لاسيما الوطنية والمهنية، حيث قدم شرحا مفصلا عن تاريخ ونشأت نقابة الطب المخبري وماتقوم به من أنشطة وفعاليات علمية وإجتماعية ووطنية.

وأستعرض النجار الإنجازات للنقابة مؤكدا على أنها بنهج مؤسساتي إستطاعت من خلاله تملك مقر جديد للنقابة إضافة الى مركز للتدريب والتعليم المستمر والذي سيخدم أبناء النقابة في عقد الدورات التدريبية ومتابعة كل ماهو جديد في مجالات العلوم الطبية المخبرية.