الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي يهنئ مدير عام أوقاف رام الله بنجاح موسم الحج

نشر بتاريخ: 12/09/2017 ( آخر تحديث: 12/09/2017 الساعة: 11:12 )
المفوض السياسي يهنئ مدير عام أوقاف رام الله بنجاح موسم الحج
رام الله- معا- هنأ المفوض السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد، خلال لقائه مدير عام مديرية أوقاف محافظة رام الله والبيرة الشيخ وفيق علاوي، بمقر المديرية برام الله، بمناسبة عودته من الديار الحجازية بعد أن أشرف على الحجاج من أسر الشهداء وأدائه فريضة الحج.
وأعرب المفوض السياسي عن الاعتزاز بدور وزارة الأوقاف الكبير في إنجاح موسم الحج بما يخص الفلسطينيين، منوهاً الى عدد من الرسائل التي تحتاج مراجعة، وهي ملاحظات أبداها الحجاج في بعض الجوانب التي تحتاج الى أداء أفضل.
واضاف المفوض السياسي أن أداء البعثة الفلسطينية فيه كل موسم يتحسن عما سبقه، وهو ما يتطلب تقييماً دائماً بعد انتهاء الموسم، لاستخلاص العبر التي من شأنها استدراك أية هفوات والاستفادة في المواسم القادمة، بما يحقق راحة الحجاج والعناية بهم بما يليق ببعثة دولة فلسطين، متمنياً أن يأتي الموسم القادم وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والدولة والاستقلال والقدس عاصمة فلسطين بقيادة السيد الرئيس محمود عباس.
من جهته، رحب مدير عام أوقاف رام الله والبيرة الشيخ علاوي بالمفوض السياسي ووفد المفوضية، مؤكداً على استمرار التعاون البناء والمهم بين المفوضية ومديرية الأوقاف الذي اثمر العديد من الانجازات المشتركة التي تم تنفيذها خلال الفترة السابقة، وهي نموذج للتشبيك بين المؤسسات الحكومية بما يحقق فائدة لهذه المؤسسات وللقطاعات الجماهيرية التي تعنى بها.
واضاف" ان موسم الحج الحالي كان موفقاً وقد بذلت الوزارة والوزير شخصياً جهداً كبيراً ومتصلاً لتحقيق موسم ناجح بما يخدم ابناء الشعب الفلسطيني الذين أدوا مناسك الحج، ونحن نحرص دائماً على الاستفادة من أية هفوات لاستدراكها في المستقبل، حيث اننا جميعاً نعتبر أنفسنا جنوداً مجندة لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني بما يحق راحته ورضاه".
وفي ختام اللقاء، تم التأكيد على استمرار التعاون في اطار البرامج المشتركة المقرة بين المؤسستين والتي تندرج في مضمونها في خدمة رسالة الاوقاف الفلسطينية بنشر رسالة الدين السمح وتحقيق الفائدة من خلال الدورات الاختصاصية المختلفة للعاملين في مديرية الأوقاف، وأيضاً تعزيز جسور التواصل بين الاوقاف والمؤسسة الأمنية ومؤسسات المجتمع المختلفة.