السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الإغاثة الطبية والطب الرياضي يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة

نشر بتاريخ: 12/09/2017 ( آخر تحديث: 12/09/2017 الساعة: 21:51 )
جمعية الإغاثة الطبية والطب الرياضي يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة
غزة- معا - محمد حجاج : وقع الاتحاد الفلسطيني للطب الرياضي وجمعية الإغاثة الطبية مساء الثلاثاء مذكرة تفاهم مشتركة من أجل تعزيز الشراكة بما يساهم في تطوير الاتحادات الرياضية في مجال الطب الرياضي.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته اللجنة الاولمبية واتحاد الطب الرياضي يوم الثلاثاء بمقر اللجنة الأولمبية لتسليم الدكتور عائد ياغى مدير مؤسسة الإغاثة الطبية قرار اعتماده عضواً في اتحاد الطب الرياضي، بحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد، د.سليم رمضان نائب رئيس الاتحاد المركزي، وأعضاء الاتحاد.

وقال العمصي: إن انضمام د. ياغي لاتحاد الطب الرياضي يشكل إضافة نوعية للاتحاد واللجنة الاولمبية، مشيراً إلى أن د. ياغي يعد أحد مكاسب الاتحاد في ظل دوره المميز على صعيد دعم الاتحادات الرياضية المختلفة.وتابع أن قرار اعتماد د. ياغي عضواً في الاتحاد بمباركة من رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب، متمنياً التوفيق للاتحاد في الفترة المقبلة. مضيفا أن د. ياغي صاحب تجربة مميزة على صعيد التعاون والشراكة مع الاتحادات الرياضية وله بصمة واضحة في دعمها من خلال توفير المستلزمات الطبية لجميع الأندية الرياضية.وأكد أن اللجنة الاولمبية جاهزة لاحتضان ورعاية أنشطة وفعاليات اتحاد الطب الرياضي بما يخدم الأندية والرياضيين.

بدوره شكر د. ياغي اللواء الرجوب واللجنة الاولمبية على ثقتهما الكبيرة، متمنياً أن يساهم مع زملائه في الاتحاد في خدمة الرياضيين.وقال د. ياغي: إنه يسعى لتطوير الاتحادات الرياضية على صعيد الطب الرياضي بالتعاون الكامل مع زملائه بالاتحاد، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء الاتحاد لخدمة الرياضيين.


من جانبه أعرب د. رمضان عن سعادة أعضاء الاتحاد بتواجد د. ياغي كأحد أعضاء الاتحاد لما يشكله من إضافة قوية لعمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة.وقال د. رمضان إن مذكرة التفاهم مع مؤسسة الإغاثة الطبية بداية جديدة لمرحلة من تطوير الأداء على صعيد الطب الرياضي لما يشكله من أهمية للأندية والرياضيين.

بدوره شكر د. عميد عوض مؤسسة الإغاثة الطبية على دورها الكبير في دعم الحركة الرياضية من خلال المستلزمات الطبية للأندية والمعالجين والتي كان آخرها تجهيز الغرفة الطبية المتكاملة في ملعب اليرموك.ورحب د. عوض بالدكتور ياغي بانضمامه للاتحاد، متمنياً أن يساهم في تطوير الأداء وخدمة الرياضيين.وفي نهاية الحفل سلم العمصي قرار اعتماد د. ياغي عضواً في الاتحاد الطب الرياضي.