الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع اسعاد الطفولة في الخليل يقيم ورشة تضامنية مع اطفال غزة

نشر بتاريخ: 21/01/2008 ( آخر تحديث: 21/01/2008 الساعة: 16:02 )
الخليل- معا- اقيم في مجمع اسعاد الطفولة العديد من الانشطة التضامنية مع اطفال غزة ومنددة بالحصار المفروض على قطاع غزة وخاصة الاطفال.

حيث بدأت الانشطة والتي شارك فيها اطفال المخيم الشتوي ومجلس بلدي الاطفال وعدد كبير من الاطفال المرتادين للمجمع بعمل ورشة رسم تدين الاعتداءات الاسرائيلية على الاطفال وكتابة ورفع يافطات تدعو العالم العربي و الاسلامي العمل على رفع الحصار عن اطفال غزة. وان اطفال غزة هم جميع اطفال فلسطين فلا فرق بينهم. وكذلك وقف قتل الاطفال حيث ان جميع الديانات وخاصة الاسلام حرمت قتل الاطفال والنساء والمدنيين.

وناشد اطفال مدينة الخليل عبر المجلس البلدي للاطفال دول العالم بالتحرك العاجل لفك الحصار المفروض على القطاع وخاصة الأطفال الذين يعانون من الامراض وقلة الغذاء واستمرار منع دخول الحليب مطالبين الجميع برفع الحصار المفروض على غزة ومطالبين سيادة الرئيس محمود عباس التدخل لرفع هذا الحصار الجائر لان هذا الحصار يستهدف كل فلسطين وليس غزة.

وناشد مدير المجمع محمود ابو اصبيح المؤسسات الحقوقية خاصة التي تعمل في مجال الطفولة التدخل لانقاذ الاطفال في غزة الذين يعيشون ظروفا صعبة لا يقبلها انسان خاصة في نقص الادوية والحليب.

ومن ناحية اخرى قرر مجلس بلدي الأطفال لمدينة الخليل عمل مسيرة للشموع تضامنا مع اطفال غزة خلال الايام المقبلة وكذلك توجيه رسائل الى المؤسسات الحقوقية للتدخل لرفع الحصار عن غزة ودعوة الى الاخوة في جميع الفصائل الى التوحد ورص الصفوف.